facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الأوقاف: الانتهاء من دفع المبالغ المستحقة على 1088 غارمة   الاقتصاد النيابية تقر مواد بتنظيم أعمال التأمين   أعضاء لجان قانون المسؤولية الطبية يؤدون اليمين   ارتفاع عدد موقعي "إلغاء بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني   افتتاح مدرسة صروت الثانوية في الزرقاء   الملك يعود إلى أرض الوطن   نقيب الجيولوجين الاسبق يوضح حول حريق بئر "السرحان 4" النفطي   المخابرات العامة أحبطت 94 عملية داخل وخارج المملكة في 2018   بتوجيهات ملكية .. العيسوي وفريق وزاري في الزرقاء   الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً  
الملقي يلغي طلب المعلولية له ولطاقمه الوزاري
التاريخ : 13-06-2018 09:30:29 | المشاهدات 11301

هوا الأردن - قال مصدر في وزارة الصحة إن رئيس الوزراء المستقيل هاني الملقي، أرسل كتابا إلى الوزارة لإلغاء الطلب الذي تقدم به للحصول على تقرير معلولية له ولأي وزير بحكومته.

 

وأكدت مصادر في اللجان الطبية بوزارة الصحة أن أي من الوزراء لم يراجعوها لاستكمال إجراءات الحصول على المعلولية.

 

وكان الملقي أرسل كتابا لأمين عام وزارة المالية رئيس لجنتي التقاعد المدني والعسكري، لإعداد المخاطبات اللازمة للجهات الطبية لإتمام معاملات تقاعده وطاقم حكومته.

 

وجاء في نص المذكرة الداخلية، أنه وبناء على رغبة الملقي وأي من الوزراء من الحكومة المستقيلة بعرضهم على اللجان الطبية لغايات الحصول على تقرير معلولية قبل إصدار قرار التقاعد، والعمل على إعداد المخاطبات اللازمة للجهات الطبية لإتمام هذا الأمر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق