facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك   الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة   بالأسماء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام   وفاة أربعيني اثر سقوطه عن سطح منزله بمنطقة الكريمة في الاغوار الشمالية   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد والدينار الأردني قوي .. "العفو العام" قيد الدراسة وقانون "من اين لك هذا" خلال اسبوع   اصابة شخصين بتدهور دراجتين ناريتين بنزول حمامات ماعين في مادبا   ضبط (3) اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة   ضبط (1.5) طن أرز منتهي الصلاحية في مادبا   الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي  
الغرايبة يستخدم اوبر وكريم
التاريخ : 22-06-2018 05:52:41 | المشاهدات 4414

كشف الرئيس التنفيذي السابق، لشركة زين الأردن، أحمد الهناندة، عن استخدام وزير الاتصالات الجديد، مثنى الغرايبة، لواحدة من وسائط النقل العام، للوصول إلى جلسة حوارية في منصة زين للإبداع، الخميس.
 
 
وقال الهناندة، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، الخميس، "وزير الاتصالات يصل الى الجلسه الحواريه في منصة زين للابداع، قبل عشرين دقيقه من الموعد، ويصل مستخدما المواصلات العامه المقدمة من خلال التطبيقات الذكية".
 
 
وعاد هناندة، ليمتدح الغرايبة، في تغريدة أُخرى، الجمعة، قائلا "مثنى غرايبه يوم أمس (الخميس)، اعطى معنى جديدا ومتطورا لمفهوم الوزير، بتصرفاته، حديثه، صراحته، صدقه، قربه للناس، فهمه للمسؤولية".
 
 
وتابع هناندة في نفس التغريدة "رأينا وزيرا يعيش مسؤولياته لا منصبه؛ الله يوفقه ويعينه على مهمته، وسنكون له العون دائماً ان شاء الله وبتكاتف الجهود وهذا النهج الجديد سنصنع المعجزات".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق