facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
الغرايبة يستخدم اوبر وكريم
التاريخ : 22-06-2018 05:52:41 | المشاهدات 8875

كشف الرئيس التنفيذي السابق، لشركة زين الأردن، أحمد الهناندة، عن استخدام وزير الاتصالات الجديد، مثنى الغرايبة، لواحدة من وسائط النقل العام، للوصول إلى جلسة حوارية في منصة زين للإبداع، الخميس.
 
 
وقال الهناندة، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، الخميس، "وزير الاتصالات يصل الى الجلسه الحواريه في منصة زين للابداع، قبل عشرين دقيقه من الموعد، ويصل مستخدما المواصلات العامه المقدمة من خلال التطبيقات الذكية".
 
 
وعاد هناندة، ليمتدح الغرايبة، في تغريدة أُخرى، الجمعة، قائلا "مثنى غرايبه يوم أمس (الخميس)، اعطى معنى جديدا ومتطورا لمفهوم الوزير، بتصرفاته، حديثه، صراحته، صدقه، قربه للناس، فهمه للمسؤولية".
 
 
وتابع هناندة في نفس التغريدة "رأينا وزيرا يعيش مسؤولياته لا منصبه؛ الله يوفقه ويعينه على مهمته، وسنكون له العون دائماً ان شاء الله وبتكاتف الجهود وهذا النهج الجديد سنصنع المعجزات".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق