facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات إدارية في الصحة   الرزاز يوعز باعتماد البطاقة التعريفية لابناء الاردنيات كوثيقة رسمية   الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس   جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل "الدوايمة" لتكريم طلبة الثانوية العامة   إنهاء طرح عطاءات أدوية بقيمة 86 مليون دينار   المياه تقيم لقاء تحاوري حول الحصاد المائي في الطفيله   الرزاز: من الصعب دعم الشركات الناشئة التي يزيد رأس مالها عن (200) ألف دينار   سوسة النخيل تصيب 800 شجرة في الاغوار الشمالية   الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته "بداعي الشرف" في الحمة السورية   روسيا تحمل اسرائيل كامل المسؤولية عن اسقاط الطائرة "إيل 20"  
انتهاء "تشطيبات" نفق الصحافة خلال شهر
التاريخ : 27-06-2018 02:56:48 | المشاهدات 9837

 بات في حكم المؤكد الانتهاء من الأعمال التكميلية «التشطيبات» في مشروع جسر الباص السريع بمنطقة نفق الصحافة بشارع الملكة رانيا العبدالله، في غضون ثلاثين يوما من الآن فور الانتهاء من الأعمال في نفق الصحافة أسفل الجسر، للمباشرة عقبها بالأعمال التحضيرية في منطقة ميدان المدينة الرياضة والتي لن تؤثر على السائقين.
 
 
وقال مدير المشروع المهندس رياض الخرابشة ان العمل يسير وفق الخطط المرسومة، وإن ساعات العمل الفعلية حاليا في النفق 12 ساعة، مؤكدا ان التشطيبات النهائية في أعلى النفق ترتبط بالانتهاء الفعلي من اعمال التشطيبات بالنفق اسفله.
 
 
وبين الخرابشة ان الخدمة المرورية والتي تأخذ بالاعتبار عوامل السرعة وزمن الرحلة بالاضافة الى الخيارات امام السائق بسلوك طريق دون سواه، في منطقة نفق الصحافة لم تتأثر كثيرا، حيث اوضح ان الازمة والاختناقات المرورية في المنطقة، هي ذاتها التي كانت بالسابق مع فارق أن العملية الجراحية التي أجريت قد حسنت الوضع قليلا.
 
 
ولفت الخرابشة إلى أنه لا تأخير في منطقة صويلح من حيث العمل بالمشروع، وأن خط الباص السريع المرسوم بين منطقة صويلح – وصولا الى مجمع المحطة في وسط البلد ومسار آخر من منطقة صويلح مرورا بشارع الملكة رانيا العبدالله فالمدينة الرياضية فالدوار الخامس فوادي عبدون ثم مركز امن المهاجرين، واخيرا ساحة النوافير بوسط البلد.
 
 
وكان مواطنون قد ابدوا تحفظاتهم على طول فترة العمل في المنطقة، لكن وكما أوضح الخرابشة فإن عطاء التنفيذ ربط بمدة عام كامل من شهر ايلول 2017 الماضي ولغاية ايلول العام الحالي، مؤكدا ان سرعة انجاز العمل سيلمسها مستخدمو الطريق ومن يقطنون بجوار مكان المشروع، وان الباص السريع اخذ بعين الاعتبار التزايد السكاني الطبيعي في عمان، وبذلك لن يؤثر على عمل الشركات الاخرى بل سيعمل على تحسين عمليات النقل العام في العاصمة عمان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق