facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات   بالصور .. الرحالة العنزي يجوب (13) دولة حاملاً علم السعودية   الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول   إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا  
حل 17 جمعية خيرية في عجلون
التاريخ : 10-07-2018 07:34:57 | المشاهدات 5107

هوا الأردن - حلت وزارة التنمية الاجتماعية 17 جمعية خيرية في محافظة عجلون خلال العام الحالي تتنوع تخصصاتها في العديد من المجالات الخيرية والاجتماعية .



وقال مدير تنمية المحافظة صالح العرموطي اليوم ان الحل لبعض الجمعيات كان بأختيار من الهيئة العامة والقسم الاخر نتيجة للمتابعة والتدقيق باوضاعها الادارية والمالية ومدى تطبيقها لتحقيق اهدافها من خلال تنفيذ الانشطة والبرامج وبناء على ذلك تم رصد المخالفات لبعض الجمعيات التي تم حلها بناء على تنسيب من المديرية لوزارة التنمية وسجل الجمعيات .



وبين ان اوضاع الجمعيات يستدعي دائما الاشراف والمتابعة والرقابة على اعمالها بهدف النهوض بقطاع الجمعيات وتحسين ادائه ويمكنه من القيام بالدور المتوقع منه في تحقيق اهداف التنمية المستدامة .



واشار العرموطي ان العدد الكلي للجمعيات وصل الى 162 جمعية تغطي كافة التجمعات السكانية في المحافظة ترتبط بثلاثة اتحادات منها الاتحاد الجمعيات الخيرية والنسائي و النوعي لجمعيات التربية الخاصة مبينا ان الاتحادات والجمعيات تعمل في المحافظة تشهد اقبالا لتقديم الخدمات التطوعية وتنمية الاعمال الخيرية لتحقيق متطلبات واحتياجات السكان في المحافظة. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق