facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
حل 17 جمعية خيرية في عجلون
التاريخ : 10-07-2018 07:34:57 | المشاهدات 6283

هوا الأردن - حلت وزارة التنمية الاجتماعية 17 جمعية خيرية في محافظة عجلون خلال العام الحالي تتنوع تخصصاتها في العديد من المجالات الخيرية والاجتماعية .



وقال مدير تنمية المحافظة صالح العرموطي اليوم ان الحل لبعض الجمعيات كان بأختيار من الهيئة العامة والقسم الاخر نتيجة للمتابعة والتدقيق باوضاعها الادارية والمالية ومدى تطبيقها لتحقيق اهدافها من خلال تنفيذ الانشطة والبرامج وبناء على ذلك تم رصد المخالفات لبعض الجمعيات التي تم حلها بناء على تنسيب من المديرية لوزارة التنمية وسجل الجمعيات .



وبين ان اوضاع الجمعيات يستدعي دائما الاشراف والمتابعة والرقابة على اعمالها بهدف النهوض بقطاع الجمعيات وتحسين ادائه ويمكنه من القيام بالدور المتوقع منه في تحقيق اهداف التنمية المستدامة .



واشار العرموطي ان العدد الكلي للجمعيات وصل الى 162 جمعية تغطي كافة التجمعات السكانية في المحافظة ترتبط بثلاثة اتحادات منها الاتحاد الجمعيات الخيرية والنسائي و النوعي لجمعيات التربية الخاصة مبينا ان الاتحادات والجمعيات تعمل في المحافظة تشهد اقبالا لتقديم الخدمات التطوعية وتنمية الاعمال الخيرية لتحقيق متطلبات واحتياجات السكان في المحافظة. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق