facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اخلاء منزل متصدع بمنطقة ساكب في جرش   مسؤول سوري يوضح سبب "إفراغ" الجانب الأردني للشاحنات السورية في معبر "نصيب"   "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف   إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن   بالصور .. تصادم 5 مركبات على جسر الياسمين بعمان   الأردن يختتم مشاركته في التمرين العربي المشترك في مصر   مدعي عام عمّان يوقف قنديل 15 يوماً في سجن الجويدة  
الأردنيون يدخلون 21 دولة دون تأشيرة
التاريخ : 14-09-2018 07:00:22 | المشاهدات 8449

احتل الأردن، المرتبة 57 عالميا، على صعيد أقوى جواز سفر في العالم.
 
 
ويمكن لحاملي جواز السفر الأردني، أن يدخلوا 21 دولة حول العالم دون تأشيرة، وفقا لقائمة موقع "باسبورت إنديكس” للعام 2018.
 
 
وفي السياق، احتل جواز السفر الإماراتي المرتبة التاسعة عالميا، بين أقوى جوازات السفر لعام 2018، من حيث عدد الدول، التي يمكن لحامله دخولها.
 
 
ويمكن لحامله الدخول إلى 157 دولة، بينها 112 يمكن دخولها بدون تأشيرة، و45 دولة تطلب تأشيرة عند وصوله إليه، علماً أنّ41 دولة فقط تطلب تأشيرة سفر قبل وصول حاملي جواز السفر الإماراتي إليها.
 
 
وبحسب الموقع، فإن سنغافورة احتلت المرتبة الأولى عالميا، حيث يمكن لحاملي جواز السفر السنغافوري دخول 167 دولة، بينها 127 دولة بدون تأشيرة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق