facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة تعتزم إصدار نظام "الفوترة الإلكتروني"   ترامب مهدد بالسجن بعد انتهاء رئاسته   نيجيريا تعتزم إيفاد 1000 طالب للدراسة بالجامعات الأردنية   خلافات حول نقل وقف من صفة مركز تحفيظ قرآن إلى مدرسة   بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح   "المياه" توقع اتفاقيات تنفيذ مشاريع مائية   طالبة أردنية الأولى عالميا بالحساب الذهني   العفو العام تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء "الإرهاب والفساد"   مشاجرة جماعية بالأدوات الحادة أثر جريمة قتل سابقة في عجلون   الرزاز يسلم هداياه للرئاسة  
70 قرشا للحكومة عن كل دينار للاتصالات
التاريخ : 08-10-2018 12:38:16 | المشاهدات 34446

كشف المدير التنفيذي لشركة "زين" في الأردن، الكويتي فهد الجاسم، الأحد، أن من كل دينار تجنيه شركات الاتصالات من المواطنين، تدفع منه بالحد الأعلى 70 قرشا للحكومة.
 
 
وخلال مناقشة لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، لمشروع قانون الضريبة، مع قطاع الاتصالات، قال الجاسم، إن شركات الاتصالات تدفع ما يتراوح بين 65-70%، من إيراداتها للحكومة على شكل ضرائب وغيرها.
 
 
وأوضح أن الحكومة تجني ضريبة بمقدار 10% عن الاتصالات الصوتية، وصفر% عن بيانات الإنترنت.
 
 
وبيّن الجاسم أن إيرادات الاتصالات الصوتية في تراجع خلال السنوات الأخيرة.
 
 
وبناءً على ذلك، اقترح الجاسم، تقسيم العوائد على الاتصالات الصوتية، وبيانات الإنترنت، بحيث يُفرض ما نسبته 5% على الصوت، ومثلها على الإنترنت، على أن لا يتحملها المواطن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق