facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توجه حكومي لإدامة الأسواق الريفية   اتلاف 1280 كيلو من الجبنة الفاسدة في ضاحية الرشيد   رفع موازنة تنشيط السياحة لتصبح 17 مليون دينار   مسيرات شعبية وفعاليات احتفاء بعيد الاستقلال   الإدارة الأميركية: إيران نسقت هجمات السفن في الشرق الأوسط   العثور على متفجرات للحوثي في الحديدة تكفي لنسف أحياء بالكامل   كناكرية يطلب تقرير اداء اسبوعي عن اراضي غرب عمان   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!   بالصور .. ولي العهد يُفطر بقلعة الكرك  
اسرائيليون يطالبون بطرد الاردنيين من ايلات
التاريخ : 03-12-2018 12:52:29 | المشاهدات 25033

طالب مستوطنون بمدينة إيلات، السلطات الإسرائيلية، بطرد العمال الأردنيين، والتوقف عن استقدامهم للعمل في المدينة.
 
 
وجاءت الدعوات الجديدة بعد ايام من ايقاف السلطات الإسرائيلية لعامل اردني في ايلات بحجة مهاجمته لإسرائيليين اثنين مستخدمًا مطرقة في ، ما أسفر عن إصابتهما بإصابات بالغة، في حادثة وصفتها الشرطة الاسرائيلية (بالارهابية).
 
 
وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت ان سكان ايلات عبروا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من الحادثة ، مطالبين بعدم الثقة بالعمال الأردنيين وايقافهم عن العمل في المدينة.
 
 
وتشير ذات الصحيفة الى انه على الرغم من الحادثة ، الا ان أصحاب الفنادق الإسرائيليين ما زالوا يفضلون توظيف العمال الأردنيين، ويصفون العمال الاردنيين بالجيدين والموثوقين، وان عملهم في ايلات يعزز من السلام مع الاردن.
 
 
وقال مسؤول تنفيذي كبير في أحد الفنادق : " يمكن أن تحدث مثل هذه الأشياء (الاعتداء على الإسرائيليين) ، لكنه لا يعتبر إخفاقًا في مشروع استقدام العمال الأردنيين" ، مطالبا باستمرار عمل الاردنيين في ايلات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق