facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالتفاصيل .. رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت"   ندوة في "عمان العربية" بهدف تزويد الطلبة بمهارات ومعارف صناعة الالعاب   صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد من أصحاب الإعاقات البصرية   الامطار تغذي سد الملك طلال ب 36 مليون م3   ولي العهد يزور المفرق   "الخدمات المالية" تدعو لوقف ضريبة "الأسهم"   %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"   "المستهلك" تطالب الحكومة بتخفيض أسعار الكاز والديزل في فصل الشتاء   تمرين عسكري أردني مصري مشترك في العقبة   الحوراني : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين  
اسرائيليون يطالبون بطرد الاردنيين من ايلات
التاريخ : 03-12-2018 12:52:29 | المشاهدات 12292

طالب مستوطنون بمدينة إيلات، السلطات الإسرائيلية، بطرد العمال الأردنيين، والتوقف عن استقدامهم للعمل في المدينة.
 
 
وجاءت الدعوات الجديدة بعد ايام من ايقاف السلطات الإسرائيلية لعامل اردني في ايلات بحجة مهاجمته لإسرائيليين اثنين مستخدمًا مطرقة في ، ما أسفر عن إصابتهما بإصابات بالغة، في حادثة وصفتها الشرطة الاسرائيلية (بالارهابية).
 
 
وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت ان سكان ايلات عبروا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من الحادثة ، مطالبين بعدم الثقة بالعمال الأردنيين وايقافهم عن العمل في المدينة.
 
 
وتشير ذات الصحيفة الى انه على الرغم من الحادثة ، الا ان أصحاب الفنادق الإسرائيليين ما زالوا يفضلون توظيف العمال الأردنيين، ويصفون العمال الاردنيين بالجيدين والموثوقين، وان عملهم في ايلات يعزز من السلام مع الاردن.
 
 
وقال مسؤول تنفيذي كبير في أحد الفنادق : " يمكن أن تحدث مثل هذه الأشياء (الاعتداء على الإسرائيليين) ، لكنه لا يعتبر إخفاقًا في مشروع استقدام العمال الأردنيين" ، مطالبا باستمرار عمل الاردنيين في ايلات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق