facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ايداع دعم الخبز لـ 180 ألف رب أسرة لدى البنوك   22 اصابة بتصادم حافلة ومركبة بالزرقاء   الأردن يخاطب السعودية للتحقق من اعتقال أردني   المعايطة: حان الوقت للاستماع الى الشباب   نقيب المقاولين يلتقي وفدا من الوكالة الفرنسية للتنمية   بالأسماء .. هيئة إدارية جديدة لمستثمري المناطق الحرة   قانون جديد للنفايات في الاردن قريبا   فتح جسر الملك حسين على مدار الساعة خلال الصيف   "خطة السلام" لن تشمل منح أرض للفلسطينيين في سيناء   الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد  
"هوا الأردن" تشكر نشامى البحث الجنائي
التاريخ : 06-12-2018 03:27:29 | المشاهدات 24273

هوا الأردن - خاص 

 

ثمن الإعلامي إسلام العياصرة مدير عام وكالة هوا الأردن الإخبارية جهود نشامى ادارة البحث الجنائي والعاملين في اقليم العاصمة ، لتمكنهم من القاء القبض على (لص) قام بسرقة عدة مكاتب وشركات تجارية بينها مقر "هوا الأردن" بعد ان قام بخلع عدة ابواب في مجمع تجاري بالعاصمة عمان. 

 

واعرب العياصرة باسمه وكافة العاملين في "هوا الأردن" عن عميق شكره لنشامى الأمن العام والبحث الجنائي لمتابعتهم الحثيثة للقضية وسرعة الكشف عن تفاصيلها . 

 

وكان مقر "هوا الأردن" قد تعرض خلال الشهر الماضي لعملية سرقة تخللها كسر للأبواب وعبث بمحتويات المقر الى جانب سرقة مبالغ مالية من شركات ومكاتب مجاورة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق