facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض   العجارمة يوزع مؤلفاته "مجانا" على طلبة الحقوق بالجامعة الاردنية   ترقيات أكاديمية في اليرموك   العيسوي يسلم "اليرموك" عربة نقل بث خارجي مقدمة من الديوان الملكي   قراصنة ينسخون "كل المعلومات" من هاتفي وزيرة الاستخبارات ونائبها في جنوب أفريقيا   الصين ترسل "جيشا من البط" لمواجهة غزو الجراد في باكستان   إيرلندا الشمالية تسجل أول إصابة بفيروس كورونا   بالأسماء...إحالة 20 موظفا في التربية الى التقاعد المبكر   المالية: اجمالي الدين العام يرتفع الى 30.07 مليار دينار   وزير الصحة يوعز بصيانة مستشفى العزل في البشير  
تخفيض تسعيرة مواقف الاتوبارك في اربد
التاريخ : 01-01-2019 11:51:25 | المشاهدات 17821

اعلنت بلدية اربد الكبرى عن خفض أجور ساعات الوقوف في المواقف المدفوعة مسبقا بالشوارع العامة "اوتوبارك" لتصبح نصف دينار للساعة الاولى ومثلها للثانية على أن تحتسب قيمة دينار عن كل ساعة اضافية بعد أول ساعتين.
 
 
وقال مدير الاستثمار في البلدية ضرار مريان، إن التخفيض يبدأ اعتبارا من اليوم وجاء بالتوافق مع الشركة المستثمرة وبعد رصد لتطبيق الخدمة والملاحظات حولها على مدار الشهرين الماضيين .
 
 
واضاف أن البطاقات المباعة سابقا وتتضمن ارصدة الخدمة لن يطالها أي شيء وتمت معالجتها بموجب التطبيق بحيث يستفيد منها المستخدم وفق الأسعار الجديدة، فيما تم زيادة أي رصيد متبقي ليصل ألى نصف دينار كحد أدنى.
 
وقال مريان إن البلدية والشركة تطبق الخدمة من خلال هواتف المستخدمين بحيث يتم تحميله وتسجيل بداية الوقوف والانفكاك عن الخدمة عبر هواتف المواطنين فيما يتولى الموظفون العاملون في الشوارع مساعدة المواطنين على آليات الاستخدام إن اقتضى الأمر.
 
 
وكانت تسعيرة الوقوف في السابق محددة بربع دينار للنصف ساعة الأولى ونصف دينار للنصف الثاني ودينار واحد بعد كل ساعة اضافية .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق