facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل اول حالة وفاة بكورونا لثمانينية في الأردن   الرزاز يطالب الأردنيين المخالطين لمصابي كورونا باللجوء للفحص الطبي   الملك والملكة يهاتفان مصابة بكورونا وطبيبتها بعد نجاح عملية قيصرية لها   مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة الأردنية   القصة الكاملة لطبيب عجلون المصاب بكورونا   تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطر   العضايلة: اتخذنا إجراءات عمل إضافية للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم   العضايلة: ضبط أشخاص يستخدمون تصاريح مزورة   الحموري: رصدنا اطنان من الخبز ملقاة في النفايات   وزير الزراعة: ايقاف تصدير عدد من الخضار الأساسيّة إلى الخارج  
105 ملايين دينار إيراد مسقفات الأمانة
التاريخ : 03-01-2019 05:24:59 | المشاهدات 27912

هوا الأردن - حققت أمانة عمان الكبرى خلال العام الماضي 2018 أعلى إيراد في تاريخها من المسقفات، والذي زاد على حاجز الـ105.5 مليون دينار.

 

وقال أمين عمان، يوسف الشواربة إن المبلغ المتأتي من “المسقفات” في موازنة أمانة عمان يذهب للإنفاق على “المشاريع الرأسمالية” و”خدمات المدينة” التي تقدم للمواطنين والقاطنين في العاصمة عمان.

 

ولفت إلى أن “الأمانة” تنتهج سياسات مالية حصيفة في التحصيلات والإنفاق.

 

وأقر مجلس “الأمانة” مطلع الشهر الماضي موازنتها للعام الجاري 2019 والتي كانت الأعلى في تاريخها ووصلت لنحو 535 مليون دينار وبدون عجز.

 

يشار إلى أنه تم تمديد الإعفاء لنهاية شهر كانون الثاني (يناير) الحالي، فيما سينخفض إلى 50 % من قيمة الغرامات المترتبة عن السنوات السابقة بعد انتهاء المهلة الجديدة ولغاية نهاية آذار (مارس) المقبل .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق