facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    هوا الأردن تنشر مسودة مشروع نظام احتساب أمانات التسويات والمنح لمكافحة الفساد   الاسكان والتطوير الحضري تفتح باب الاستفادة من أراض في اربد   السفير سعود آل ثاني: العلاقات الأردنية القطرية تاريخية   الحموري يبحث مع وزير الاقتصاد الاماراتي تعزيز التعاون   لجنة المراة النيابية تدعو لدعم صندوق المعونة الوطنية   قانونيون يطالبون بإلغاء أو تعديل قانون منع الجرائم   بالأسماء .. أكثر النواب غيابا وحضورا خلال العام الثالث   بدء محاكمة نتنياهو في 17 مارس بتهمة الفساد   «بخدمتكم» تعلن عن آليات التعامل مع طلبات المواطنين   عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى  
خلوة وزارية عربية في البحر الميت الخميس
التاريخ : 29-01-2019 12:24:40 | المشاهدات 42799

يستضيف الأردن بعد غد اجتماعا عربيا تشاوريا يضم ست دول عربية، لبحث العلاقات الثنائية وتبادل وجهات النظر حيال قضايا المنطقة.
 
 
فقد اعلن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في تصريح له امس، ان "اجتماعا تشاوريا سيعقد (بعد غد) في منطقة البحر الميت، يضم وزراء خارجية كل من المملكة العربية السعودية، الكويت، الامارات العربية المتحدة، البحرين ومصر اضافة الى الأردن”.
 
 
وأضاف أن "وزراء خارجية هذه الدول أكدوا حضورهم” اللقاء الذي سيعقد في قصر الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في المنطقة”.
 
 
واشار المصدر الى ان الاجتماع "سيتناول العلاقات الثنائية بين الدول العربية المشاركة، بالاضافة الى تبادل وجهات النظر حيال قضايا المنطقة”، رافضا الخوض بمزيد من التفاصيل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق