facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
1487 مدرسة خاصة في الأردن
التاريخ : 26-02-2019 04:26:48 | المشاهدات 12922

كشفت مديرة إدارة التعليم الخاص، انتصار العدوان، الثلاثاء، أن نحو 1487 مدرسة خاصة، عاملة حاليا في الأردن.
 
وقالت العدوان، خلال اجتماع للجنة التربية النيابية، لمناقشة مشاكل عقود معلمي المدارس الخاصة، إن نحو 1487 مدرسة خاصة في الأردن، منها 642 في عمّان.
 
وحول المشاكل التي تواجه معلمي المدارس الخاصة، ذكرت العدوان، أن الإدارة تتلقى شكاوى باستمرار، تتخذ إجراء في جميعها، مهما كانت بسيطة.
 
وأوضحت، ردا على استفسارات رئيس اللجنة، إبراهيم البدور، أن المعلمين يخافون فصلهم من مدارسهم، ما يدفعهم إلى عدم إقرار أي مخالفة يتعرضون لها.
 
وأقرت العدوان، بوجود مشاكل في المدارس الخاصة، إلّا أنها "تحتاج إلى دلائل".
 
ونوّهت إلى نظام ترخيص وتأسيس المدارس الخاصة، الذي عدلته الحكومة أخيرا، ويلزم المدارس الخاصة، بتحويل رواتب المعلمين إلى البنوك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق