facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النائب العرموطي يوجه 15 سؤالا للرزاز   ضبط 12 متسولا في الكرك   العثور على رضيعة بالشونة الجنوبية   أبو رمان: تحويل رواية أردنية لمسلسل بممثلين عرب يثير الحزن   الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم - بيان   توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة   3813 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي   الرزاز: التغيير في المضمون وليس بالقشور   الرزاز ينتقد هيئة الاستثمار: نريد رئيسا يفهم الاستثمار وقد نحتاج اجانب   الاطباء ينفذون وقفة احتجاجية .. وزير الداخلية في الموقع  
639 ألف طلب لـ "دعم الخبز"
التاريخ : 04-04-2019 01:57:44 | المشاهدات 15636

بلغ عدد الذين تقدموا للحصول على الدعم النقدي بدل رفع أسعار الخبز 639 ألف رب أسرة حتى أمس بحسب نائب مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة.
 
 
وأكد الطراونة أن بدء صرف دعم الخبز لموظفي القطاع العام والخاص سيكون خلال الشهر الحالي، علما بأن باب التقدم للطلبات بدء في 20 شباط (فبراير) 2019 وسيستمر لغاية 20 أيار (مايو) المقبل.
 
 
وبين الطراونة أن صرف الدعم للقطاع العام سيكون على رواتبهم، في حين تم اعتماد ثلاثة بنوك لصرف الدعم للقطاع الخاص خلال الشهر الحالي.
 
 
وتم اعتماد كل من بنك الإسكان للتجارة والتمويل، بنك الإسلامي الأردني، والبنك الأردني الكويتي، لصرف الدعم النقدي للخبز، بحسب الطراونة.
 
 
ويواصل المواطنون، الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم النقدي، تقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني المخصّص لهذه الغاية (دعمك) www.da3mak.jo.
 

يذكر ان شروط صرف الدعم النقدي تنطبق على الأسر التي يقل مجموع دخول جميع افرادها خلال عام 2018عن 12 ألف دينار أو الفرد الذي يحمل دفتر عائلة لوحده ويقل دخله السنوي عن 6 آلاف دينار.
 
 
وتبلغ حصة الفرد في الأسرة 27 دينارا في حين تبلغ حصة الفرد من مستحقي المعونة الوطنية33 دينارا.
 
 
وسيستمر استقبال طلبات الدعم النقدي من أرباب الأسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص لمدة ثلاثة أشهر، يذكر أنه تم استثناء العسكريين ومنتسبي الأجهزة الأمنية وموظفي القطاع العام والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم ومنتفعي المعونة الوطنية من تقديم الطلبات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق