facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
طرح آخر عطاءات "الباص السريع"
التاريخ : 13-04-2019 02:15:07 | المشاهدات 11093

تعتزم أمانة عمان الكبرى خلال أيام؛ طرح عطاءين جديدين ضمن مشروع الباص سريع التردد، والذي يفترض تشغيله عام 2021، والعطاءان هما: جسر مستشفى الجامعة الأردنية وتقاطع الروضة.
 
 
وقال مسؤولون بـ”الأمانة  إن "العطاءين اللذين سيطرحان، هما آخر عطاءات مشروع الباص سريع التردد في عمان”.
 
 
وانتهت الأمانة مؤخرا من طرح عطاء شارع الشريف ناصر بن جميل، ويتضمن انشاء جسر للحركة المرورية على تقاطع الكومودور، ونفق للحركة المرورية عند إشارات الرابية، كما اصدر أمر المباشرة للمقاول لتنفيذ مسار الحافلات، بدءا من تقاطع المدينة الرياضية مرورا بشارع الشهيد، وصولا لتقاطع طبربور ومن ثم شارع الأمير حمزة وصولا إلى مجمع المحطة.
 
 
وأكدوا ان مشروع الحافلات سريعة التردد، صمم لمعالجة التقاطعات الحرجه مروريا، بالإضافة لخدمات النقل العام والارصفة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق