facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أردوغان يلتقي نائب ترامب في أنقرة   بن سلمان وعباس يتفقان على إنشاء مجلس اقتصادي مشترك   العموش يطلع على جاهزية مديريات الأشغال لخطة طوارئ الشتاء   "شؤون المرأة" تبدأ باكورة مشاورات الاستراتيجية الوطنية للمرأة   الحريري يستقبل طاقم الطائرات الاردنية   الحكومة تستطلع آراء المواطنين لتحفيز الاستثمار   العياصرة يرد على الملكة رانيا .. اختاً عزيزة للأردنيين لا نقبل المساس بكِ   سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة  
848 مزاودا لاستثمار 35 مطعما متنقلا
التاريخ : 14-04-2019 12:57:32 | المشاهدات 22043

الصورة ارشيفية

هوا الأردن - أعلنت أمانة عمان الكبرى أنھا باعت 848 وثیقة للمزاودة على ”المطاعم المتنقلة“، في العطاء الذي یستھدف استثمار 35 سیارة منتشرة في مناطق متفرقة من العاصمة عمان، حیث سیفتح العطاء على الملأ یوم بعد غد الثلاثاء.

وقال مدیر دائرة الأملاك في الأمانة كساب الشخانبة، إن 570 وثیقة عطاء بیعت لأفراد، فیما الباقي جرى بیعھ لشركات.

وشدد الشخانبة على أن الأمانة ”تقف على مسافة متساویة من جمیع المزاودین“، وأن عربات ”فود تركس“ ستذھب لأعلى الأسعار، وفقا لأسس المزاودة المعتمدة، لافتا إلى أن دیوان المحاسبة ”سیحضر عملیة فتح العروض وكذلك المؤسسات الإعلامیة المختلفة“.

ونفى الشخانبة ما تردد من معلومات عن أن الأمانة خصصت أماكن لعربات لأي شخص كان أو شركة.

وشملت المواقع المطروحة كلا من حدائق الحسین بواقع 3 عربات، وحدائق الملك عبد الله الثاني 4 عربات، وشارع المطار بجانب ”ایكیا“ عربة واحدة، وشارع المطار الطریق الخدمي عربة واحدة، ومتنزه عمان القومي 3 عربات، ومتنزه غابة ملك البحرین 3 عربات، وجامعة البتراء عربة واحدة.

كذلك شملت مجمع الشمال للسفریات عربة واحدة، وجامعة العلوم التطبیقیة عربة واحدة، ومبنى أمانة عمان برأس العین عربتان، ومدینة الملك عبد الله الثاني ثلاث عربات، ومجمع دوائر العبدلي التابع للأمانة عربة واحدة، ومجمع الجنوب عربتان، ومستشفى البشیر عربة واحدة، وماركا كلیة البولیتكنك عربة واحدة، والساحة الھاشمیة 3 عربات، والاستقلال مول ضمن أراضي الأمانة 4 عربات، والشمیساني كلیة الأمیرة عالیة عربة واحدة، وشارع الأمیر طلال بن محمد ما بعد جسر الأردن عربة واحدة.

الغد


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق