facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة   الأشغال الشاقة لـ 3 متهمين بقضايا إرهابية   غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"   الخارجية: المتوفى في قبرص ليس اردنياً   ربط كهربائي بين الأردن والسعودية قريبا   الرزاز: يوم عقباوي بامتياز   مكافحة الفساد: توقيف 8 أشخاص في الجويدة بقضايا جديدة   الزراعة تفتح باب استيراد الجزر   زواتي: استبدال 150 ألف وحدة إنارة منزلية   مندوبا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة العميد الشرفات  
حجب 53 موقعا إلكترونيا غير مرخص منذ بداية العام
التاريخ : 16-04-2019 06:36:55 | المشاهدات 11501

قال مدير هيئة الإعلام، محمد قطيشات، اليوم الثلاثاء، إن الهيئة قامت بحجب 56 موقعا إلكترونيا، لغاية اليوم، قبل أن تقوم 3 مواقع منها بتصويب أوضاعها والترخيص رسميا.
 
 
وأضاف قطيشات، أن عدد المواقع الإلكترونية التي صوبت أوضاعها بالترخيص منذ بداية العام الحالي ولغاية اليوم، بلغ 89 موقعا إلكترونيا.
 
 
وينتهي ترخيص 50 موقعا إلكترونيا آخرا، خلال العام الحالي، في حين دعا قطيشات أصحاب هذه المواقع إلى الالتزام بمواعيد ترخيصهم وإلا فإن الحجب سيطالهم وفق القانون.
 
 
وكان عدد من العاملين في المواقع الإلكترونية الإخبارية، نفذوا اعتصاما أمام مقر نقابة الصحفيين، مؤخرا، احتجاجا على شرط تفرغ رئيس التحرير للموقع الإلكتروني كشرط رئيسي لترخيص مواقعهم، فيما تشير المادة 23/أ/3 من قانون المطبوعات والنشر، أن "يكون رئيس التحرير متفرغا لمهام عمله، وأن لا يعمل في أي مطبوعة أخرى”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق