facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشرفات: لا توجد ضرورة دستورية لإتخاذ اي قرار او خيار الأربعاء   الأوقاف: لا قرار باعادة فتح المساجد   الجيش يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة   المفلح: لا يوجد شعب يحب جيشه كالأردنيين   عودة موظفي القطاع العام الى عملهم بنسبة 60%   السعودية : بدء العودة إلى الأوضاع الطبيعية الخميس   سوريا تلغي الحظر وتمنع اقامة الأفراح والتعازي   إيران تعيد فتح مزارات دينية رئيسية   الكويت تستبدل الحظر الشامل بجزئي   الصحة العالمية تُحذر من "ذروة" أخرى لفيروس كورونا  
البوتاس تحول 26 مليون دينار للخزينة
التاريخ : 28-04-2019 09:36:45 | المشاهدات 54995

رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايرة

هوا الأردن -  أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايرة انه تم تحويل 26 مليون دينار إلى خزينة الدولة الأحد عن ارباح اسهمها في شركة البوتاس عن عام 2018.

 

واشار الصرايرة الى انه سيتم تحويل عشرة ملايين دينار للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الأسبوع المقبل، وهي قيمة حصة ارباحها في البوتاس.

 

يذكر ان عوائد اجمالي الحكومة عن مساهمتها في شركة البوتاس العربية وعن رسوم التعدين وضريبة الدخل، وصلت الى 71 مليون دينار تم تحويلها بالكامل إلى الخزينة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق