facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
مناقشة تسجيل مستثمري الأردن إلكترونيا
التاريخ : 03-05-2019 02:43:02 | المشاهدات 16609

هوا الأردن - ناقش ممثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غرفة تجارة الاردن المهندس هيثم الرواجبة مع خبراء من البنك الدولي أمس إنشاء مشروع التسجيل الالكتروني للتجار والمستثمرين.

 

وسيمكن المشروع المؤسسات الفردية والشركات التجارية في الغرف التجارية ارسال المعلومات المطلوبة وتسجيل المؤسسات الفردية بشكل الكتروني دون الحضور الى مقر الغرفة لاستكمال الإجراءات المطلوبة لذلك.

 

ويشمل المشروع ربط وزارة الصناعة والتجارة والتموين وامانة عمان الكبرى ومديريات وزارة الصناعة والتجارة والتموين مع البلديات.

 

وبين الرواجبة ان التواصل عبر الوسائل الالكترونية بات من أنجع الاساليب الحديثة للتواصل الفعال بين مختلف الدوائر والمؤسسات بالكثير من الدول عبر الوسائل الالكترونية والمنصات التفاعلية.

 

واشار الى ان تطبيق المشروع يوفر الوقت والمال لاصحاب الشركات ويسهل عملية تسجيل مؤسساتهم الجديدة المستمرة على مدار العام وتجديد التسجيل السنوي للشركات.

 

واوضح ان المشروع يسهم برفع مقياس التنافسية العالمي للمملكة التي تحتل المرتبة 104 بين الدول من حيث سهولة التعامل التجاري حسب تقرير البنك الدولي الذي صدر بعنوان "الممارسات التجارية 2019 - التدريب للاصلاح".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق