facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
البراءة لـ 24 قياديا اسلاميا
التاريخ : 06-05-2019 10:10:37 | المشاهدات 37397

هوا الأردن - قررت محكمة جنايات عمّان براءة كافة المتهمين من قيادات الاخوان المسلمين وجبهة العمل الاسلامي، المشرفين على جمعية المركز الاسلامي، من كافة التهم التي وجهت اليهم من قبل النيابة العامة، منذ 13 عاما.

وكانت التهم الموجهة الى 24 متهما، جناية استثمار الوظيفة وفقا للمادة 175 عقوبات وبدلالة قانون الجرائم الاقتصادية وكذلك جنحة الاهمال بواجبات الوظيفة واساءة الامانة وغيرها من التهم.

وكان باشر المدعي العام التحقيق بهذه الدعوة منذ العام 2006.

والمتهمون هم مجموعة من القيادات الاسلامية المعروفة في الشارع الاردني والعربي والدولي، ومنهم:

حماد الشريدة، وطارق الجوابرة، ومازن كردية، ومحمد ابو فارس، وعبدالجليل العواودة، وابراهيم الخريسات، وصباح محمد صباح، وداوود قوجق، وفواز داود، وفاروق مراد، وأحمد القاسم، وهمام سعيد همام، وايوب عبد الكريم خميس، ومحمد مكي، وعبدالكريم نصرالله، وجعفر يوسف الحوراني، ومصطفى القاسم، وتيسير عبدالهادي ظاهر، وباسم الدجاني، بالضافة الى آخرين.

ويذكر ان المحامي محمد نجيب الرشدان كان رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين وهو شخصية قومية معروفة اردنيا وعربيا ودوليا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق