facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عودة موظفي القطاع العام الى عملهم بنسبة 60%   السعودية : بدء العودة إلى الأوضاع الطبيعية الخميس   سوريا تلغي الحظر وتمنع اقامة الأفراح والتعازي   إيران تعيد فتح مزارات دينية رئيسية   الكويت تستبدل الحظر الشامل بجزئي   الصحة العالمية تُحذر من "ذروة" أخرى لفيروس كورونا   إصابة خمسة أشخاص إثر حادث تصادم على طريق المطار   اضاءة خزنة البترا احتفاء بعيد الاستقلال   وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 346 ألفا   العضايلة: في الازمات يلجأ المواطن لحضن الدولة  
لا صحة لوفاة وضاح الحمود
التاريخ : 08-05-2019 11:56:26 | المشاهدات 89466

هوا الأردن - خاص 

 

نفى محمد وضاح الحمود الانباء التي يتم تداولها عن وفاة والده المتهم في قضية الدخان . 

 

وقال الحمود خلال تصريح خاص لـ "هوا الأردن" ان عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي تناقلت الخبر الذي شكل حالة من اللغط بالتزامن مع اعلان وفاة احد المتهمين في القضية بنوبة قلبية حادة صباح الاربعاء . 

 

واشار الحمود الى ان والده ما يزال موقوف على ذمة القضية وان هناك مساعي تبذل للتكفيله بسبب سوء وضعه الصحي والذي يشهد تراجعا كبيرا اثر اصابته بعوارض صحية مثبته بتقارير طبية تستدعي تلقيه للعلاج ، داعيا الى ضرورة تحري الدقة قبل تناقل اي اخبار من شانها ارباك عائلات المتهمين وذويهم . 

 

وكانت عشيرة الخصاونة قد طالبت في بيانا صدر عنها الاربعاء بالافراج عن ابنها اللواء وضاح الحمود ، والمتهم بقضية مصانع الدخان ، لافتين الى ضرورة الانتباه الى وضعه الصحي الذي يشهد حالة من التراجع بشكل يومي . 


وحملت العشيرة حكومة الرزاز مسؤولية ما سيحصل له من مضاعفات ، داعين الى ضرورة الافراج عنه واستكمال اجراءات المحاكمة مؤكدين على ثقتهم بالقضاء الاردني النزيه .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق