facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان   استقالة وزير مالية الأرجنتين بعد تدهور بورصة "بوينس آيرس"   بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير   67.2 % نسبة النجاح بامتحان الشامل   النواب يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس   اللواء الحمود يتوعد المخالفين للقانون   ارتفاع معدل التضخم 0.2% في تموز   غنيمات: مسابقة التعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة توفّر فرصة أمام القيادات الإعلامية المؤهلة للمنافسة   افتتاح دورة القيادة والأركان 60 المشتركة 24   وزير الداخلية : لا أحد فوق القانون  
الأردن : 6 جرائم في اول اسبوع من رمضان
التاريخ : 11-05-2019 06:08:39 | المشاهدات 21663

هوا الأردن - قبل انقضاء الأسبوع الأول من شهر رمضان الفضيل، شهد المجتمع الأردني جرائم هزت إركانه بوصوله حصيلة القتلى الى 6 اشخاص.



بدأت القصة البشعة في اليوم الأول شمالي العاصمة بمقتل شاب على يد آخر بعد خلافات سابقة فيما بينهما. وفي اعقاب الحادثة اندلعت أعمال شغب، توفي على إثرها شخص بعد استنشاقه دخان جراء احتراق أحد المنازل.



أما اليوم الثاني، شهدت منطقة عين الباشا مقتل شاب على يد أخيه بعدما أطلق النار عليه.



فيما شهد اليوم الرابع مقتل شاب عمره 19 عاما على يد والده في المفرق، حيث قام بعد ذلك والد الشاب بتسليم نفسه للمركز الامني مدعيا قيامه بضرب ابنه بواسطة اداة راضة على اثر خلافات حصلت بينهما.



اليوم الخامس شهد جريمتان الاولى في منطقة خريبة السوق حيث قتل شاب عشريني اثر مشاجرة، في حين قتل شخص واصيب اخر في البادية الشمالية إثر تعرضهم للإصابة بعيارات من قبل أشخاص كانوا يستقلون احدى المركبات بمنطقة الصالحية بحسب بيان الامن العام. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق