facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة   تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون   بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض   USAID تُسمي شوارع عجلون   الحرة والتنموية تبرم مذكرة تعاون مع المغتربين   76 ألف طفل عامل في الأردن   البستنجي: مركبات الهايبرد آمنة والإشاعات تضرّ بالسوق وتزيد تخوفات مستخدميها   اغلاق (3) مخابز في جرش  
الأردن : 6 جرائم في اول اسبوع من رمضان
التاريخ : 11-05-2019 06:08:39 | المشاهدات 25672

هوا الأردن - قبل انقضاء الأسبوع الأول من شهر رمضان الفضيل، شهد المجتمع الأردني جرائم هزت إركانه بوصوله حصيلة القتلى الى 6 اشخاص.



بدأت القصة البشعة في اليوم الأول شمالي العاصمة بمقتل شاب على يد آخر بعد خلافات سابقة فيما بينهما. وفي اعقاب الحادثة اندلعت أعمال شغب، توفي على إثرها شخص بعد استنشاقه دخان جراء احتراق أحد المنازل.



أما اليوم الثاني، شهدت منطقة عين الباشا مقتل شاب على يد أخيه بعدما أطلق النار عليه.



فيما شهد اليوم الرابع مقتل شاب عمره 19 عاما على يد والده في المفرق، حيث قام بعد ذلك والد الشاب بتسليم نفسه للمركز الامني مدعيا قيامه بضرب ابنه بواسطة اداة راضة على اثر خلافات حصلت بينهما.



اليوم الخامس شهد جريمتان الاولى في منطقة خريبة السوق حيث قتل شاب عشريني اثر مشاجرة، في حين قتل شخص واصيب اخر في البادية الشمالية إثر تعرضهم للإصابة بعيارات من قبل أشخاص كانوا يستقلون احدى المركبات بمنطقة الصالحية بحسب بيان الامن العام. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق