facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طوقان يطالب باعادة سيارة الملك الحسين   ناديا الروابدة الى منصب جديد .. قريباً   شويكة تؤكد اهمية وضع استراتيجية للحفاظ على الموروث الثقافي   3.285 مليون دينار اجمالي التبرعات لحساب الخير   السفير السعودي يزور مخيم الزعتري   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   30 % نسبة انخفاض أسعار الأضاحي بسبب "كورونا"   سيف: لا استغناء عن موظفين مع هيكلة "النقل"   النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول  
الأردن : 6 جرائم في اول اسبوع من رمضان
التاريخ : 11-05-2019 06:08:39 | المشاهدات 44697

هوا الأردن - قبل انقضاء الأسبوع الأول من شهر رمضان الفضيل، شهد المجتمع الأردني جرائم هزت إركانه بوصوله حصيلة القتلى الى 6 اشخاص.



بدأت القصة البشعة في اليوم الأول شمالي العاصمة بمقتل شاب على يد آخر بعد خلافات سابقة فيما بينهما. وفي اعقاب الحادثة اندلعت أعمال شغب، توفي على إثرها شخص بعد استنشاقه دخان جراء احتراق أحد المنازل.



أما اليوم الثاني، شهدت منطقة عين الباشا مقتل شاب على يد أخيه بعدما أطلق النار عليه.



فيما شهد اليوم الرابع مقتل شاب عمره 19 عاما على يد والده في المفرق، حيث قام بعد ذلك والد الشاب بتسليم نفسه للمركز الامني مدعيا قيامه بضرب ابنه بواسطة اداة راضة على اثر خلافات حصلت بينهما.



اليوم الخامس شهد جريمتان الاولى في منطقة خريبة السوق حيث قتل شاب عشريني اثر مشاجرة، في حين قتل شخص واصيب اخر في البادية الشمالية إثر تعرضهم للإصابة بعيارات من قبل أشخاص كانوا يستقلون احدى المركبات بمنطقة الصالحية بحسب بيان الامن العام. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق