facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا في الاغوار الشمالية   "السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً   بالأسماء .. تمديد انتداب قضاة   وزير التخطيط: الحكومة لم تعطل عملية الإصلاح   تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل مع داعمي الضم   وفاة و324 اصابة جديدة بكورونا في فلسطين   التربية تطلب استثناءها من قرار وقف التعيينات   53.8 مليار دينار ميزانية البنوك في الاردن   اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة   .. (Scopus) تنشر بحثا لطالبة في جامعة الشرق الأوسط قبل مناقشة الرسالة  
الحكومة تطلق 95 خدمة إلكترونية
التاريخ : 29-06-2019 03:06:43 | المشاهدات 38621

هوا الأردن - كشفت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة عن قيام الحكومة بإطلاق 95 خدمة إلكترونية.وبينت الوزارة أنه تم إطلاق 16 خدمة إلكترونية في وزارة الداخلية، و 9 خدمات إلكترونية في دائرة الاحوال المدنية والجوازات، إضافة إلى 25 خدمة الكترونية في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، و7 خدمات في دائرة مراقبة الشركات، فضلا عن 20 خدمة في أمانة عمان، و18 خدمة في وزارة العدل.


وكان المهندس نادر الذنيبات أمين عام وزارة الإقتصاد الرقمي والريادة قد كشف فيتصريح سابق لـ(الرأي) عن عزم الحكومة الإنتهاء من أتمتة 95 خدمة حكومية خلال العامالحالي. مضيفا أن ذلك يندرج ضمن خطة الحكومة للتحول الإلكتروني للخدمات للعامة 2019.


وفي جانب متصل، فقد أوضحت وزارة الإقتصاد الرقمي والريادة أن رسالة الحكومةالإلكترونية تتلخص في إدارة التحول في الحكومة والتركيز على إرضاء متلقي الخدمة الحكومية، من خلال القنوات المختلفة لتوصيل الخدمة باستخدام الوسائل التكنولوجيةالحديثة وتوظيف الخبرات لتطبيق برنامج الحكومة الالكترونية ومبادراتها.الراي


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق