facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سطو على محطة وقود جنوب عمان وسلب مبلغ مالي   النواب ياقش معدل "الضمان" اليوم   تقرير: كوشنر يجمع بيانات حول الاعلام العربي   الرزاز: نحتاج لحوار حول المصلحة الوطنية   تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية   "عمالة الأطفال" تتصدر تحديات القطاع التعليمي   (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش  
وزير النقل السوري في عمان .. قريبا
التاريخ : 28-07-2019 10:24:47 | المشاهدات 8024

كشف النائب الأردني طارق خوري، مساء الأحد، عن زيارة مرتقبة لوزير النقل السوري علي الحمود، إلى عمّان.

 

هوا الأردن - ونشر خوري تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "وزير النقل السوري في عمان خلال أيام". وأضاف أن "الامتداد الطبيعي في طريقه للحياة الطبيعية".

 

وأوضح النائب خوري أنه من المتوقع أن تبدأ زيارة وزير النقل السوري لعمان، الخميس المقبل، لبحث كافة الملفات المتعلقة بالنقل بين الأردن وسوريا.

 

جدير بالذكر أن العلاقات التجارية بين سوريا والأردن شهدت توترا إثر سلسلة من القرارات آخرها أردني، تمثل بحظر استيراد المنتجات السورية ردا على قرار أصدرته دمشق أدى لتوقف حركة الحافلات الأردنية إلى سوريا.
 
 

وأعلنت الحكومة الأردنية على لسان وزير التجارة والصناعة، طارق الحموري، في منتصف شهر يونيو 2019، أن قرار إيقاف استيراد البضائع السورية، يأتي من مبدأ المعاملة بالمثل في مواجهة قرار سوري.

 

وأوضح أن بلاده حاولت مع دمشق كي تسمح باستيراد الصناعات الأردنية، غير أنها لم تلق استجابة بهذا الشأن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق