facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القطاطشة يوضح حقيقة عدم تجديد اقامة وزير تجارة "صدام حسين" بالجامعة الأردنية   احتجاجات عارمة في فلسطين رفضا لصفقة القرن   ضبط أسلحة وذخائر بمداهمة أمنية في عمان   ضبط نصف طن من أشجار السنديان المقطوعة في جرش   الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالذكرى الرابعة عشرة لتوليه سلطاته الدستورية   إرادة ملكية بتعيين الدقامسة رئيسا لمحكمة استئناف اربد الشرعية   الملك يجتمع مع رئيس وأعضاء شركة تطوير وادي عربة وممثلين عن المجتمع المحلي في المنطقة   مجلس الوزراء يوافق على نظام معدِّل لنظام الخبرة أمام المحاكم النظاميّة   مجلس الوزراء يوافق على تعليمات تصنيف المقاولين لسنة 2020   تعزيزات أمنية في محيط السفارة الأمريكية  
وزير النقل السوري في عمان .. قريبا
التاريخ : 28-07-2019 10:24:47 | المشاهدات 29099

كشف النائب الأردني طارق خوري، مساء الأحد، عن زيارة مرتقبة لوزير النقل السوري علي الحمود، إلى عمّان.

 

هوا الأردن - ونشر خوري تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "وزير النقل السوري في عمان خلال أيام". وأضاف أن "الامتداد الطبيعي في طريقه للحياة الطبيعية".

 

وأوضح النائب خوري أنه من المتوقع أن تبدأ زيارة وزير النقل السوري لعمان، الخميس المقبل، لبحث كافة الملفات المتعلقة بالنقل بين الأردن وسوريا.

 

جدير بالذكر أن العلاقات التجارية بين سوريا والأردن شهدت توترا إثر سلسلة من القرارات آخرها أردني، تمثل بحظر استيراد المنتجات السورية ردا على قرار أصدرته دمشق أدى لتوقف حركة الحافلات الأردنية إلى سوريا.
 
 

وأعلنت الحكومة الأردنية على لسان وزير التجارة والصناعة، طارق الحموري، في منتصف شهر يونيو 2019، أن قرار إيقاف استيراد البضائع السورية، يأتي من مبدأ المعاملة بالمثل في مواجهة قرار سوري.

 

وأوضح أن بلاده حاولت مع دمشق كي تسمح باستيراد الصناعات الأردنية، غير أنها لم تلق استجابة بهذا الشأن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق