facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القيسي: الأردن عانى جراء مواقفه تجاه القضية الفلسطينية   أمير الكويت: لن يفلت من العقاب أي شخص مهما كانت مكانته   بالوثائق .. سريان استقالة (5) اعضاء من المجلس المحلي لبلدية جرش الكبرى   ادراج 411 مشروعا بموازنة مجلس محافظة المفرق للعام المقبل   تمرين وهمي في مستشفى الملك المؤسس   توقيف (3) معلمين في الكرك بشكوى جرائم الكترونية   رئيس الوزراء الكندي: الملك عبدالله الثاني قائد استثنائي وقوي في وقت صعب   افتتاح محطة المناصير في الرصيفة   الطاقة: ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من الشهر   الملك يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عُمان  
مركز كولونيا ينفي تلقيه اي تمويل أو دعم أردني
التاريخ : 05-11-2019 04:50:23 | المشاهدات 8238

"كولونيا": الملكة افتتحت المركز فقط في عام 2007 وكان ذلك السبب في تسميته باسمها

هوا الأردن - أصدرت المؤسسة المالكة لمركز إعادة تأهيل الأطفال بجامعة كولونيا في ألمانيا توضيحاً لما يتم تداوله مؤخراً حول المركز والذي يحمل اسم جلالة الملكة رانيا.

وردت المؤسسة في توضيح صدر أخيراً على ما يتم تداوله من أن المركز حصل على منحة من جلالة الملكة وهي من تدعم المركز وعلاج الأطفال فيه، بيد أن المؤسسة نفى ذلك.

وتالياً نص التوضيح:

لمن يهمه الأمر:

تود مؤسسة UniReha GmbH التأكيد على أن مركز الملكة رانيا للتأهيل في جامعة كولونيا يتم تمويله حصرياً من قبل مؤسسة  UniReha GmbH، ولم يحصل أبداً على أي رعاية أو دعم مالي من مكتب جلالة الملكة رانيا، أو الديوان الملكي الهاشمي أو الحكومة الأردنية.

وجلالة الملكة رانيا، ضمن نطاق عملها في المجالات الاجتماعية، قامت فقط بافتتاح المركز عام 2007 خلال زيارة لمدينة كولونيا، وكان ذلك السبب لتسمية المركز باسم جلالتها.

مرفق صورة عن الرسالة الصادرة عن المؤسسة:


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق