facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
تنظيم الاتصالات تُحذر من VPN
التاريخ : 10-12-2019 11:37:13 | المشاهدات 17967

حذرت هيئة تنظيم الاتصالات، الأردنيين، من خطر "تطبيقات VPN"، والتي يلجأ لها الكثير من المستخدمين لما توفره من مميزات وإمكانيات، والتي تسمح بتجاوز القيود في إستخدام الإنترنت ، وبعض التطبيقات المحظورة.
 
 
وقالت الهيئة في تحذير لها: " إن استخدام تطبيقات VPN، قد يعرض بياناتك الشخصية للخطر، ومن ذلك تحديد موقعك الجغرافي ، وكشف هويتك ومعلوماتك الشخصية، وجهات الاتصال وامكانية استخدام هذه المعلومات في طرق غير مشروعة".
 
 
وأكدت الهيئة من أن تطبيقات VPN يؤدي الى بطئ شديد في اتصالات الهواتف وفي خدمات الانترنت بالاضافة الى استهلاكها كميات كبيرة من بيانات الانترنت.
 
 
يشار الى أن تطبيقات VPN انتشرت في الأشهر القليلة الماضية بين المستخدمين في الأردن، خاصة بعد حظر بعض الألعاب في الأردن، مثل لعبة بابجي والحوت الأزرق وغيرها من الألعاب.
 
 
وبتحمل تطبيقات VPN ، يتمكن المستخدمون من تجاوز هذا الحظر وتحميل مثل هذه الالعاب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق