facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    54 مليون دينار أرباح مصفاة البترول قبل الضريبة   ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل   بعد اضراب سائقين .. إيقاف قرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات   اطراف النزاع اليمني تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى   وزير التعليم العالي توق يزرو الطلبة المصابين في مستشفى الزرقاء الحكومي   كلية الحقوق في جامعة البترا تتأهل للمسابقة العربية للمحاكمة الصورية العربية   الاحوال المدنية : مسؤولية كتابة "اسم المواليد" تقع على عاتق المكلف بالتبليغ   Pharmacy One تقيم كوادرها في جامعة الشرق الأوسط   رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور الأحزاب السياسية في تشكيل الحكومة البرلمانية   رسالة ماجستير في الشرق الأوسط تناقش أثر إدارة معرفة الزبائن على أداء الأعمال في المستشفيات الخاصة  
الحكومة لم تقر أسس دعم الخبز الجديدة
التاريخ : 20-01-2020 07:48:39 | المشاهدات 26109

هوا الأردن - المح مصدر مقرب من لجنة الامان الاجتماعي الوزارية الى وجود تعديلات على أسس صرف دعم الخبز للعام الحالي.



وأكد المصدر أن اللجنة التي ترأسها وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات، ما زالت تدرس أسس صرف الدعم النقدي، والتي ستكون مغايرة لأسس العام الماضي.



وبحسب المصدر لم تصل اللجنة بعد الى نتيجة نهائية، في اشارة منه الى ان ملامح الاسس الجديدة لم تتضح بعد.



وكان نائب رئيس الوزراء السابق الدكتور رجائي المعشر كشف خلال اجتماع لمالية النواب العام الماضي، عن خلل في طريقة تعاطي الحكومة مع دعم الخبز، مشيرا الى أنه كلف الدولة 170 مليونا اضافية.



وبين المعشر نائب رئيس الوزراء آنذاك، أن الحكومة قدمت 170 مليون دينار دعماً للمواطنين، إضافة الى 100 مليون دينار فرق سعر.



وقال، "يعني هذا أن الحكومة اصبحت تدعم الخبز بـ 270 مليون دينار، 170 مليون منها دعم مباشر، و100 مليون فرق سعر".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق