facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النائب خليل عطية يطالب بفتح المراكز الثقافية   الضريبة تدعو المكلفين لتقديم إقرارات الدخل الكترونيا عن السنة المالية 2019 قبل نهاية الشهر   الجامعة الأردنية ترد على الغاضبين: هذه قصة «جدوين آربيل»   350 أردنيا يصلون الليلة الى ميناء العقبة من مصر   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين في ماركا   شويكة: برامج سياحية الى 60 وجهة داخلية تنطلق في 20 حزيران   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن   العموش: لا إلغاء لأي من مشاريع الاشغال وطرحنا عطاءات جديدة   وصول رحلات جوية من المرحلة 3 لعودة الأردنيين فجر الاثنين   الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة  
إغلاق 200 منشأة تجارية في العقبة منذ بدء أزمة كورونا
التاريخ : 07-05-2020 03:45:10 | المشاهدات 16753

هوا الأردن - أغلقت مديرية الصناعة والتجارة في العقبة، 200 منشأة تجارية في المدينة وحررت 88 مخالفة، 60 منها لعدم إعلان الأسعار و16 لزيادتها و12 لمخالفة تعليمات وزارة الصناعة والتجارة، وذلك منذ بدء أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

وقال مدير المديرية، إبراهيم الحوامدة، إن فرق التفتيش بالمديرية نفذت 138 جولة تفتيشية يومية على المحال التجارية، للتأكد من تطبيقها لشروط الصحة والسلامة العامة والمعايير والاشتراطات التي أقرت لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

وبين الحوامدة، أن المديرية وفرت خلال الفترة الماضية حوالي 2000 طن من الأعلاف للمزارعين في مختلف مناطق المحافظة، من 5 مراكز لبيع الأعلاف؛ لتأمين أصحاب الثروة الحيوانية باحتياجاتهم من الشعير والنخالة.

 

ولفت إلى أن قسم الشحن بالمديرية أشرف على تفريغ باخرتي حبوب تحمل زهاء 126 ألف طن وجرى شحن حوالي 1400 طن من الشعير مخصص لمحافظات الجنوب، و96 ألف طن من القمح لصوامع المملكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق