facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العجارمة يدعو إلى مراجعة شاملة لقانون الأحزاب وتعزيز دور القائمة الحزبية   اعتماد الجدول الزمني في انتخابات النقابات بين رافض ومؤيد   الجيش يصيب متسللين ويقبض على أحدهم خلال احباط محاولتي تهريب   نقل المقعد المسيحي من الكرك الى خامسة عمان   10 وفيات و760 اصابة كورونا جديدة في الأردن   حجاوي: جرس الانذار علق .. والفحوصات الايجابية الأعلى منذ شهرين   3 حرائق أعشاب واسعة في إربد والكرك   اعلان مراكز اعطاء الجرعة المعززة لمتلقي سينوفارم السبت   بني عامر: نهدف لبناء جديد بقانون الانتخاب   العدوان: اللجنة الملكية تعمل على نظام للادارة المحلية  
دعم جديد للأسر العفيفة بعد العيد
التاريخ : 22-05-2020 03:15:24 | المشاهدات 31848

هوا الأردن - أكد رئيس الوزراء ، الدكتور عمر الرزاز ، أن صندوق همة وطن يأتي تحت عنوان التكافل الاجتماعي، حيث بلغت مجموع التبرعات للصندوق نحو 100 مليون دينار.

 

وزاد في ردّ على احد الأسئلة الموجهة إليه من وكالة الأنباء الأردنية "بترا" : لقد كان لدينا منظومة ممتازة نستطيع البناء عليها بشكل سريع ، البنك المركزي اخذ اجراءات وتسهيلات للشركات لتستطيع دفع رواتب موظفيها التي تذهب مباشرة لحسابات الموظفين .

 

وأشار الرزاز، أن 25 الف موظف في هذه الشركات تسلم رواتب من خلال هذه التسهيلات ، كما ان الضمان الاجتماعي عمل على برامج جديدة بالإضافة الى برنامج التعطل عن العمل الذي وصل الى 170 الف عامل مياومة او من يعمل لحسابه الخاص .

 

وبين ، ان صندوق همة وطن وصندوق المعونة الوطنية وصندوق الزكاة وصلت الى ما يزيد عن 391 الف اسرة واذا اضيفت لأرقام التعطل عن العمل يكون المجموع نحو 586 الف اسرة مضروبا بمتوسط عدد افرادها يكون لدينا المجموع حوالي 5ر2 مليون مواطن تم الوصول اليهم .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق