facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مطار الملك حسين في العقبة يستقبل اولى الرحلات الجوية من مصر   إدانة موظفين سابقين في شركة Hermes بتهمة تزوير حقائب اليد   مدير الأمن العام يكرم ضابطين متقاعدين برتبة لواء   القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل   سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   توقع ارتفاع أسعار السيارات 1500 دينار   القوات الخاصة الدولية تختار ضابطين أردنيين متقاعدين كمستشارين   نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية منتصف الأسبوع المقبل   السفيرة اللبنانية المستقيلة تنهي مهام أعمالها في الأردن   بالأسماء .. تحويل (15 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد  
"البوتاس" تحذر من اعلانات مزورة
التاريخ : 22-05-2020 10:44:49 | المشاهدات 31593

هوا الأردن - حذرت شركة البوتاس العربية من انتحال صفة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحات تحمل اسم الشركة تقوم بوضع اعلانات مزورة لطلب موظفين هدفها اثارة البلبلة وجمع البيانات الشخصية للمستجيبين لها وذلك لاستغلالها في عمليات احتيالية . 


وقالت الشركة في بيان لها صدر مساء اليوم الجمعة وصل لـ "هوا الأردن" نسخة منه :



تظهر من حين لآخر صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتحل صفة شركة البوتاس العربية تقوم بوضع إعلانات مزورة لم تصدر عن إدارة الشركة، ومنها صفحات تعلن عن وظائف هدفها إثارة البلبلة و/ أو جمع البيانات الشخصية للمستجيبين لها وذلك لاستغلالها في عمليات احتيالية.



وإذ تحذر الشركة من الاستجابة لهذه الصفحات المزورة لتؤكد أن إعلاناتها المعتمدة تظهر على الموقع الإلكتروني للشركة وعلى الصفحة الحقيقية لها في مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام المعتبرة.



وتبين الشركة أن قانون الجرائم الالكترونية لسنة 2015 الأردني يجرم كل من ينتحل صفة الغير في المواقع أو الصفحات الإلكترونية. هذا، وستقوم الشركة بالملاحقة القانونية لمن يقف وراء هذه الصفحات المزورة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu