facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طبيب اردني رئيسا لتحرير مجلة عالمية في مجال طب الأسنان   اتحاد الغاز الدولي : كورونا ستخفض الطلب العالمي 4 %   العيسوي يبحث سير العمل بمشاريع المبادرات الملكية   استطلاع: 68 % من الأردنيين أصبحوا أكثر عصبية بسبب "كورونا"   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   عبيدات: العائدون من الخارج سيخضعون للحجر الصحي المؤسسي   الأمن: منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة الامنية لسيدة في احدى المحافظات   أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب   الصحة العالمية تنتقد تعامل بعض الدول مع لقاح كورونا   الربضي: قرض عربي لتمويل مشاريع صغيرة بـ100 مليون دولار  
أنباء عن صفقة لتملك مبنى صحيفة "الرأي"
التاريخ : 27-06-2020 04:04:34 | المشاهدات 9236

هوا الأردن - يتداول العاملون في صحيفة الرأي شبه الرسمية أنباء عن قرب التوقيع على صفقة بين مجلس إدارة الصحيفة والضمان الاجتماعي.



وتشير المعلومات المتداولة إلى أنه وبموجب هذه الصفقة سيتملك الضمان الاجتماعي مبنى الصحيفة والأرض المقام عليها المبنى، مقابل سبعة ملايين دينار أردني.



كما أشارت المعلومات إلى أن الصفقة تأتي في إطار سداد "الرأي" لجزء من الدين المتراكم عليها للضمان الاجتماعي.



وتقول هذه المعلومات أن العرض كان قد رفضه رئيس مجلس إدارة الصحيفة المستقيل أيمن المجالي حيث كان يطالب بتسعة ملايين دينار لإتمام هذه الصفقة.

 

وتسود صحيفة الرأي والعاملين فيها أجواء من القلق والحيرة بشأن مصيرهم ومصير المؤسسة وبخاصة بعد دخولهم الشهر الرابع دون الحصول على رواتبهم الشهرية.



ويذكر أن الرأي التي كانت توصف بأنها "أهرام الأردن" قد أسسها الشهيد وصفي التل في عام 1971 وتعد مدرسة اعلامية تخرج منها عدد كبير من الإعلاميين البارزين وتسلم مجالس إداراتها شخصيات اعلامية وسياسية مرموقة على مدى عقود.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق