facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اختطاف طالبة وتركها عارية تنزف بغزارة بالمغرب   توقيف 6 مشتبه بتورطهم باغتصاب طفل سوري في لبنان   اغتيال محلل سياسي عراقي   شويكة تشارك باجتماع السياحة العالمية   بالصور .. ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   ترامب يدعو لفتح المدارس في الخريف   الموافقة على 6 طلبات للسياحة العلاجية   اليونسكو يتبنى قرارا يرفض انتهاكات الاحتلال في القدس   حريق 700 دونم في وادي الريان   إعلان عمّان يؤكد رفض الصين والدول العربية لمخططات الضم "الإسرائيلية"  
الاردن تحصل على شهادة تصنيع وتصدير "كت فحص" لفايروس كورونا
التاريخ : 29-06-2020 11:55:24 | المشاهدات 7519

قالت جمعية المهندسين الأردنيين الوراثيين ان الكت الاردني JOCOV 19 لفايروس كورونا وفايروسات ال RNA تحصل على شهادة تصنيع وتصدير من مؤسسة الغذاء والدواء الاردنية .
 
 
وبينت انه سيتم تصنيعه وتصديره لبعض الدول التي طلبت الكت الاردني JOCOV 19 .
 
 
واشارت ان الاردن احد الدول ال ١٣ التي تصنع هذا الكت ويسجل الاردن اسرع كت استخلاص المادة الوراثية بالعالم وبمواد أولية صناعة محلية ١٠٠٪؜ حيث يستغرق استخلاص المادة الوراثية ل ١٠٠ عينة ٢٠ دقيقة فقط بمعدل ١٢ ثانية لكل عينة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق