facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاتحاد الأوروبي مستعد لتوفير دعم مالي بـ 500 مليون يورو للأردن قريبا   الاعتدال الخريفي الثلاثاء المقبل   جابر ينفي وجود مطعوم لكورونا بالأردن   مكاتب استقدام العاملات تقاضي وزارة العمل   بالصور .. "البوتاس العربية" تنهي أعمال صيانة مصنع البلورة الباردة في غور الصافي   بالصور .. "التنمية الاجتماعية" تعلن عن اجراءاتها بعد اصابة احد موظفيها بكورونا   بالأسماء .. تشكيلات اكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية   "الصحة" تتسلم 40 جهاز تنفس اصطناعي من اليونيسف   الحنيطي يرعى تخريج دورة الأمن والحماية   تسجيل 12 اصابة جديدة بالكورونا بعضها مجهولة المصدر في اربد  
براءة رجلي امن برتبة عريف من تهمة الرشوة
التاريخ : 02-08-2020 05:49:06 | المشاهدات 7557

حكمت الهيئة الثانية في محكمة الأمن العام ببراءة رجل امن برتبة عريف من تهمة الرشوة بعد أن ثبت لها أن المتهم لم يتلقى أي مبلغ مالي لتقديم خدمة غير مشروعة أثناء تأدية وظيفته او بسببها.
 
 
وفي تفاصيل القضية ثبت ان المتهم لم يتلقى أي اموال، حيث بين المحامين في المرافعة، أن المتهم لم يطلب لنفسه أي مبلغ مالي وإنما كان حديثه عاما حول آلية إخراج المركبة من الحجز".
 
 
وقد ذكر المشتكي في افادته انه استنتج طلب الرشوة لكن المتهم لم يطلبها بلسانه.
 
 
وفي سياق مشابه برأت الهيئة الثالثة في ذات المحكمة رجل امن برتبة وكيل من جناية الرشوة وذلك لعدم اطمئنان المحكمة لشهادة المشتكي، وكون المتهم كان احد مرتبات "إدارة الدوريات الخارجية" غير انه لم يكن قائد الدورية وبالتالي ليس لديه أي سلطة لحجز المركبات، وقد قام بوظيفته بمخالفة السائق، كما شهد زملاؤه أنه لم يتحدث الى المشتكي بصورة شخصية ولم يطلب منه اي مال.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu