facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البكري: نقترب من وضع وبائي خطير   تسجيل وفاتين جديدتين بكورونا في الأردن   ظاهرة فلكية تضيء سماء الأردن الخميس   المعونة الوطنية: صرف المعونة الشهرية وفقا للحروف الأبجدية   وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان   وزير الأوقاف: صلاة الجمعة ستقام في المساجد   القبض على ثلاثة مطلوبين مصنفين بالخطرين   عبيدات يوجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   تمديد اغلاق وزارة الادارة المحلية بعد تسجيل اصابتي كورونا   سيناريو واحد لمجلس الأعيان واثنان لمجلس النواب  
200 بحار يعودون الى الاردن
التاريخ : 06-09-2020 03:23:27 | المشاهدات 10086

قال مدير عام الهيئة البحرية محمد السلمان، إن نحو 200 بحار أردني عادوا إلى المملكة عبر التسجيل في منصة البحارة الأردنيين.

 

وأكد السلمان ،الأحد، أن التسجيل مستمر على المنصة الإلكترونية- التي تتابع شؤون البحارة الأردنيين من عاملين على متن السفن التجارية أو في شركات الملاحة- حيث تتيح للبحارة النزول من السفن والعودة إلى المملكة أو الالتحاق في السفن ومغادرة المملكة.

 

وأشار إلى أن الهيئة البحرية تسعى إلى إيجاد حلول ناجعة تسهل من عودة البحارة الأردنيين إلى أرض الوطن أو التحاقهم في وظائفهم خارج المملكة، في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا.

 

واضاف السلمان إن المنصة جاءت للوقوف إلى جانب البحارة الأردنيين الذين استمروا في عملهم رغم الإغلاقات عالميا، موضحا أن قطاع النقل البحري لم يتوقف مطلقا خلال الجائحة.

 

ويمكن للبحارة الأردنيين التقديم للمنصة الإلكترونية عبر الرابط www.jma.gov.jo/seafarers وتعبئة النموذج الخاص الذي يتضمن اسم البحار والشركة ورقم السجل البحري ووظيفته واسم الدولة والميناء المتوقع النزول بهما وتاريخه، إضافة إلى صورة جواز السفر الأردني وصورة الجواز البحري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu