facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تثبيت التصنيف الائتماني للأردن   الخرابشة: تفاقم كورونا سببه عدم مراقبة المعزولين منزلياً   موديز تتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 109% من الناتج المحلي الاجمالي   بالأسماء .. محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل   الهياجنة: راهنوا على انهيار نظامنا الصحي ولم يسقط   61 مليونا و377 ألفا و648 إصابة كورونا في العالم   الصفدي يترأس منتدى وزراء خارجية دول الاتحاد من أجل المتوسط   القوات المسلحة تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات   جامعة الشرق الأوسط تهنئ البدري والحموز بالترقية الأكاديمية   تسجيل 4 طعون جديدة بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب  
بالفيديو .. فارض أتاوات يكشف تفاصيل مهمة والضحايا يتحدثون
التاريخ : 18-10-2020 01:37:27 | المشاهدات 9280

كشف فارض أتاوات كيف يستطيع ان يجعل ضحاياه يدفعوا له "أتاوات"، من خلال تخويفهم وانه يوهمهم بقيامه بحمايتهم.


تفاصيل مهمة بثتها قناة "المملكة" اليوم الأحد، من خلال فيلم يسلط الضوء على ما يقوم به فارضي الاتاوات من جرائم بترويع أصحاب المحال التجارية، ويتحدث خلال فيلم ضحايا وقعوا بشباك فارضي الاتاوات.


من جته أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، مساء السبت، أن الحملات الأمنية المشتركة التي أمر مدير الأمن العام بتنفيذها أدت إلى القبض على "الاشخاص المطلوبين الخطيرين والمشبوهين بقضايا فرض الإتاوات وترويع المواطنين وأفضت لإلقاء القبض على 97 مطلوبا من بينهم خمسة من المصنفين بالخطرين جدا".


وكذلك القبض على "56 شخصا بحقهم طلبات ترتبط بتلك الجرائم وعدد من المشبوهين ومكرري تلك الجرائم".


وذكر الناطق الإعلامي أن الحملات الأمنية "مستمرة وفي مختلف المواقع على كافة الأشخاص المطلوبين والمشبوهين لحين ضبطهم جميعا وتخليص المجتمع من أفعالهم".


وأعلنت المديرية في بيان، أنها باشرت حملات أمنية مكثفة تستهدف هؤلاء الاشخاص فيما ستتعامل مع كل من يسلم نفسه وفقاً لأحكام القانون.


إطلاق النار على الأمن بعد القبض على "فارض إتاوات" في الطفيلة.


ألقت قوة أمنية القبض على مطلوب وفارض إتاوات خلال مداهمة في الطفيلة، تخللها إطلاق النار على القوة الأمنية، بحسب ما ذكرت مديرية الأمن العام، السبت.


وقال الناطق باسم المديرية، عامر السرطاوي، في بيان، إن "قوة أمنية داهمت مساء هذا اليوم (السبت) شخصاً من المطلوبين بقضايا فرض الإتاوات في محافظة الطفيلة، حيث جرى إلقاء القبض عليه، وضُبط بحوزته سلاح ناري".


وأضاف السرطاوي، "عند مغادرة القوة، قام أحد الأشخاص من المنزل المجاور بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة، إضافة إلى قيام مجموعة من أقاربه برمي الحجارة باتجاه القوة، حيث تم التعامل مع أحداث الشغب تلك وفق القانون والإجراءات المتبعة، وباستخدام الغاز المسيل للدموع".
 
 
 
 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق