facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأرصاد تحذر من التعرض المباشر لأشعة الشمس في الأغوار و البحر الميت و العقبة نهار الجمعة   وفاتان و6 إصابات بحادث سير مروع في وادي رم   الملك: التركيز على الخروج من كورونا سعيا لصيف آمن يمكننا من فتح القطاعات   الملك يدعو للنظر في آلية مناسبة للصفح عن موقوفي قضية الفتنة   الخرابشة يرد على الهواري: آثرت اهمال دراستنا وربما قرأت آخر أسطرها فقط   العموش: الإفراج عن الموقوفين في قضية "الفتنة" اخلاء سبيل دون طي ملف القضية   نيابة أمن الدولة تفرج عن 16 متهماً في قضية الفتنة   نصائح من ادارة الأزمات قبل التوجه للمساجد   المستثنون من الحظر الشامل   الخصاونة يلغي إلزامية تحميل تطبيق أمان  
تجار الأثاث: نمر بوقت عصيب
التاريخ : 22-11-2020 02:11:54 | المشاهدات 10599

هوا الأردن - طالب نقيب تجار ومنتجي الأثاث شرف الهياجنة، بمراجعة القوانين والتعليمات الناظمة للاقتصاد المحلي، وتعديلها بما يتناسب مع المرحلة الحالية، خاصة ما يتعلق بالحظر وتداعياته السلبية على جميع القطاعات.

ودعا الهياجنة في بيان اليوم الاحد، الى التشارك مع القطاع الخاص والغرف الصناعية والتجارية في اتخاذ القرارات التي تؤثر على الاقتصاد.

واضاف إن قطاع الأثاث يمر بوقت عصيب، حيث اضطرت بعض منشآته إلى الإغلاق وتسريح العمال، لأسباب منها ارتفاع أسعار الفائدة في البنوك، والإيجارات المستحقة على التجار، والضرائب المختلفة، لافتاً إلى ضرورة تعديل نسبة المساهمة في الضمان الاجتماعي، للتخفيف من التكاليف التي أثقلت أصحاب العمل.

واعتبر الهياجنة أن الحظر والإغلاقات، كانت ضربة قوية لمختلف القطاعات، في ظل التراجع الشديد للمبيعات، ونقص السيولة، وارتفاع معدلات الفائدة وإيجارات المحلات، وتكاليف الطاقة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق