facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع عجز الموازنة 37% في 11 شهرا   أمر مالي للصرف على النفقات العامة لكانون الثاني 2021   التقييم الوبائي تؤكد أن الاطفال اكثر عرضة للاصابة بكورونا في المنازل   الحنيطي مُعجب بصناعات الأردن الدفاعية   انتحار شاب أردني في الكويت   فاتورة التقاعد تتجاوز 1.45 مليار دينار   الأمن: لا شغب في الوحدات .. وتفريق اشخاص تجمعوا للاحتفال   رفع حظر الجمعة وزيادة ساعات التجول يقلصان خسائر "النقل العام"   النائب الصفدي: طالب الواسطة من الحكومة لا يستطيع مراقبتها   وزير التربية يتوقع تمديد فترة الفصل الدراسي الثاني لمدة ثلاثة أسابيع  
تجار الأثاث: نمر بوقت عصيب
التاريخ : 22-11-2020 02:11:54 | المشاهدات 9693

هوا الأردن - طالب نقيب تجار ومنتجي الأثاث شرف الهياجنة، بمراجعة القوانين والتعليمات الناظمة للاقتصاد المحلي، وتعديلها بما يتناسب مع المرحلة الحالية، خاصة ما يتعلق بالحظر وتداعياته السلبية على جميع القطاعات.

ودعا الهياجنة في بيان اليوم الاحد، الى التشارك مع القطاع الخاص والغرف الصناعية والتجارية في اتخاذ القرارات التي تؤثر على الاقتصاد.

واضاف إن قطاع الأثاث يمر بوقت عصيب، حيث اضطرت بعض منشآته إلى الإغلاق وتسريح العمال، لأسباب منها ارتفاع أسعار الفائدة في البنوك، والإيجارات المستحقة على التجار، والضرائب المختلفة، لافتاً إلى ضرورة تعديل نسبة المساهمة في الضمان الاجتماعي، للتخفيف من التكاليف التي أثقلت أصحاب العمل.

واعتبر الهياجنة أن الحظر والإغلاقات، كانت ضربة قوية لمختلف القطاعات، في ظل التراجع الشديد للمبيعات، ونقص السيولة، وارتفاع معدلات الفائدة وإيجارات المحلات، وتكاليف الطاقة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق