facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
3491 انقطاعاً على شبكة الكهرباء الأردنية
التاريخ : 07-07-2021 01:42:17 | المشاهدات 1072

هوا الأردن - بلغ اجمالي الانقطاعات على شبكة الكهرباء الأردنية خلال العام 2020 نحو 3491 انقطاعا.

ووفق معلومات توزعت الانقطاعات ما بين 1959 انقطاعا على الشبكة، مقابل 177 انقطاعا مبرمجا من قبل الشركة، و1289 انقطاعا، بسبب طرف ثالث، فيما بلغت الانقطاعات الخارجية (مصادر التزويد) 66 انقطاعا.

واكد مصدر ان زمن الانقطاعات غير المبرمجة على الشبكة وصل إلى ساعة و 40 دقيقة، فيما بلغت الانقطاعات بسبب طرف ثالث نحو ساعة واحدة و 50 دقيقة.

تقوم شركة الكهرباء الأردنية المساهمة العامة المحدودة بنشاط توزيع الكهرباء والتزويد بالتجزئة ضمن منطقة العمل المحددة لها وتشمل محافظات عمان والزرقاء ومأدبا والبلقاء.

وتأسست شركة الكهرباء الأردنية المساهمة العامة المحدودة في عمان عام 1938 بهدف إنارة شوارع العاصمة آنذاك بالكهرباء، وحصلت على امتيازها الثاني عام 1962 لمدة 50 عاماً بعد أن دمجت بها شركة كهرباء الأردن المركزية حيث منح الامتياز للشركة الجديدة حق توليد ونقل وتحويل وتوزيع الطاقة الكهربائية في منطقة الامتياز التي أضيفت اليها مناطق جديدة بحيث أصبحت منطقة التزويد التابعة للشركة تمتد من وادي الظليل شمالاَ الى ذيبان جنوباَ ومن الموقر شرقاَ الى مشارف الأغوار غربا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق