facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
تراجع الاقبال على المطاعيم في الأردن
التاريخ : 12-07-2021 01:34:17 | المشاهدات 477

شهدت الأيام الماضية تراجعا ملحوظا في اعداد متلقي لقاح فيروس كورونا الأردن، على الرغم من فتح المجال امام عدة فئات عمرية لأخذ المطعوم دون الحاجة الى موعد مسبق.

 

وزارة الصحة أعلنت عن إعطاء 36491 جرعة جديدة من اللقاح الواقي خلال 24 ساعة الماضية ، في انخفاض واضح في عدد المطاعيم اليومية ، بعد ان وصل الأردن الى إعطاء قرابة 100 الف جرعة في يوم واحد في فترة من الفترات.

 

وكان أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة مسؤول ملف كورونا عادل البلبيسي، قال في تصريحات امس السبت، إن إعطاء اللقاحات الواقية من فيروس كورونا في يوم الجمعة الماضي كان دون المقبول.

 

وزارة الصحة أعلنت السبت انه تم إعطاء 336.384 ألف جرعة من لقاح كورونا في الأسبوع الماضي، أي بمعدل يومي يصل 48 الف جرعة تقريبا.

 

وفي الأسبوع الذي سبقه بلغ مجموع الجرعات الأسبوعي 498.613 وبمعدل يومي 71 الف جرعة ، اما قبل 3 اسابع فبلغ مجموع الجرعات 526.389 وبمعدل 75 الف جرعة يوميا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق