facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "أمن الدولة" ترد جميع الدفوع والاعتراضات في قضية الدخان   الحموري: الإنتاج المحلي من الكمامات يصل إلى 6 ملايين كمامة يوميا   ابو عاقولة: تأخير غير مبرر في ميناء الحاويات يعطل انسياب البضائع   الأمير علي يشيد بقرار المحكمة الرياضية المدافع عن قضايا التحرش بلاعبات منتخب افغانستان   46 وفاة بكورونا في فسلطين   رئيس الكنيست: أميركا ليست مهتمة بخطة الضم   وفاة طفلة بصعقة كهربائية في غور الصافي   الرئيس البرازيلي يشعر بالملل من الحجر الصحي   وفاة عامل بشركة كهرباء اربد اثر سقوطه عن عامود كهربائي   تطهير وعزل بناية في جبل النزهة  
بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني .. ترجيح قمة ثلاثية بين اوباما ونتني
التاريخ : 2013-02-08 12:49:00 | المشاهدات 20783

 

 

هوا الأردن - اعرب نائب وزير الخارجية الإسرائيلي السابق، داني ييلون، عن اعتقاده بأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيناقش خلال زيارته لاسرائيل، في العشرين من شهر آذار المقبل، مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مسألة استئناف المفاوضات بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية.

 

وقال أيلون: 'حسب اعتقادي، تجري حاليا اتصالات مكثفة بين تل أبيب وواشنطن لعقد قمة ثلاثة تضم أوباما ونتنياهو ومحمود عباس، وربما ينضم اليها الملكعبد الله الثاني لها.

 

الى ذلك، اعلنت مصادر اسرائليية ان رئيس مجلس الامن القومي الاسرائيلي، يعقوف عميدرور، سيتوجه الاسبوع القادم الى واشنطن برفقة مبعوث نتنياهو للمفاوضات مع الفلسطينيين، المحامي يتسحاق مولخو، وذلك للتحضير لزيارة الرئيس أوباما، وسعيا لإعادة تنشيط عملية السلام مع الجانب الفلسطيني.

 

وقالت صحيفة هأرتس الاسرائيلية، ان عميدرور، المعروف بمواقفه اليمينية، انتقد في محادثات مغلقة، مشاريع البناء التي تقوم بها اسرائيل في المستوطنات، قائلا انها تُلحق ضررا سياسيا بإسرائيل، وتؤدي الى خسارتها دعم أهم واكبر اصدقائها في الغرب. واضافت الصحيفة، ان موقف عميدرور يستند إلى تحليلات مهنية اجراها مجلس الأمن القومي الاسرائيلي.

 

 

 

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق