facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا   مطالبات نيابية ببث خطبة صلاة الجمعة من المسجد الأقصى   وفاة و 5 إصابات إثر حادث تصادم على الصحراوي   ارتفاع أسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا   بالأسماء .. ترفيع ضباط واحالات الى التقاعد في الأمن العام   الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى   ترجيح رفع أسعار المحروقات الشهر المقبل   سمير الرفاعي لأول مرة يترأس جلسة الأعيان   100 ألف أردني دخلوا سوريا خلال شهرين   ولي العهد: الله يخليلنا هالضحكة  
رد أمانة عمان حول شكوى مواطن لرفض الكيلاني تنفيذ مضمون كتاب رئاسة ال
التاريخ : 2013-02-12 06:43:00 | المشاهدات 12471

هوا الأردن - خاص

 

عملا بحرية الراي والراي الاخر واحقية الرد وصل لـ"هوا الأردن" الرد التالي من المركز الإعلامي في امانة عمان بخصوص رفض رئيس لجنة الامانة عبد الحليم الكيلاني تنفيذ مضمون كتاب رئاسة الوزراء واساءة سكرتيرته لاحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة ننشره كما ورد من مصدره .

 

 الأستاذ رئيس تحرير وكالة " هوا الأردن الإخبارية" المحترم

تحية طيبة وبعد ،،،،،،

رداً على الشكوى الواردة  عبر موقعكم والمتعلقة بعدم منح المواطن وليد عمر صالح كشكا من قبل الأمانة. نرجو منكم نشر الرد التالي :

 

·       نود إعلامكم أن منح تصاريح الأكشاك موقوف حالياً بقرار سابق لمجلس أمانة عمان الكبرى، فضلا عن توقف الأمانة ايضاً عن تجديد  رخص الأكشاك المخالفة وتقوم بإزالتها أول بأول .

·        قامت الأمانة  بتوفير بسطات ضمن أسواقها المختلفة لتمكين ذوي الإعاقة والحالات الإنسانية الاستفادة منها مجاناً ، وقد تم عرض  الموضوع على المواطن وليد ومن خلال  شقيقه عبر اتصال هاتفي إلا أنه رفض وطلب  كشكاً في مكان آخر .

·        وفيما يتعلق برد سكرتيرة الأمين فلا صحة لما تم نسبه إليها من كلام .

·        نرجو العلم أنه يرد لأمانة العديد من الطلبات للحصول على أكشاك من قبل ذوي إعاقة كحالة المشتكي وليد حيث يتعذر منح رخص أكشاك لجميع هذه الحالات ، فضلاً أن وضع الأكشاك بالشارع أو على الرصيف يعيق حركة مرور المشاة والسيارات

شاكرين لكم تعاونكم

 

المركز الإعلامي - أمانة عمان الكبرى

 

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق