facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النقد العربي" يحدد شروط استقلالية وشفافية البنوك العربية   عشرة احزاب تتألف في تيار اصلاحي   الملقي : الاردن مستمر في مشروعه النووي   محافظ العاصمة : سنحاسب اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   اربد على موعد مع دخول "جينس" بسيخ شاورما يزن 2 طن   اربعينية تطعن عشريني وتنحر نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   الغزو رئيسا لمحكمة التمييز خلفاً للتل   الملك: علينا جميعا أن نقف متحدين للقضاء على الخوارج   الكهرباء الأردنية : سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان   الإفراج عن طلبة البوليتكنك الموقوفين على خلفية الاعتصام  
داودية يلغي عقد شراء مركبة على حساب إعلانات "الدستور"
التاريخ : 14-05-2017 01:17:22 | المشاهدات 9099

هوا الأردن - قرر رئيس مجلس إدارة صحيفة الدستور محمد داودية الغاء عقد شراء مركبة وذلك بحسب ما نشر عضو مجلس نقابة الصحفيين عمر المحارمة عبر صفحته على الفيسبوك.



وقال المحارمة 'رئيس مجلس إدارة الدستور يلغي عقد شراء سيارة من حساب اعلانات الجريدة وتحويلها لعقد شخصي مع الشركة الموردة'.



وكان داودية قد اتفق على شراء سيارة له بقيمة 30300 دينار مقابل إعلانات للشركة تنشرها الدستور حيث قام بتوقيع اتفاقية مع الدستور لاقتطاع قيمة هذه الاعلانات كاملة (30300 دينار) من راتبه الشهري بواقع 1000 دينار شهريا.



واثار القرار سخط العاملين في صحيفة الدستور وذلك في ظل عدم استلام الموظفين لرواتبهم منذ ما يزيد على 14 شهرا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق