facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالفيديو والصور .. انقاذ مواطن سقط عن مرتفع في ذيبان   اجتماع تشاوري لبحث استراتيجية عمل الادارة الملكية لحماية البيئة   القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي أمانة عمان اثناء قيامهم بعملهم   بالأسماء .. تنقلات بين كبار ضباط الامن العام   بحث زيادة أعداد الطلبة الماليزيين في الجامعات الاردنية   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   بالصور .. نقابة المعلمين تعتصم امام "النواب"   الملك لـ بنس: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة لفلسطين   4 آلاف مسجل راغبين في اداء الحج حتى الأحد   رسالة ماجستير في " الشرق الأوسط " حول ممارسة الحوكمة  
حملة لتسويق عمان سياحيا
التاريخ : 31-10-2017 01:26:43 | المشاهدات 9012

هوا الأردن - قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات إن "الهيئة تستضيف 20 ناشطا اجتماعيا من عدة دول عربية واجنبية  كانت وجهت لهم دعوة لزيارة العاصمة عمان في حملة اطلقت عليها الهيئة عمان 24".

 


وأوضح عربيات أن الهيئة دعت 20 ناشطا اجتماعيا على مواقع التواصل الاجتماعي من دول الامارات والكويت ولبنان وفلسطين والمانيا وايطاليا ضمن حملة عمان 24 التي تهدف الى زيارة المواقع الاثرية والسياحية وعمان القديمة في العاصمة.

 


وبيّن عربيات أن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين دعتهم الهيئة قاموا بزيارة منطقة جبل القلعة والمدرج الروماني وصرح الشهيد وشارع الرينبو ومناطق اخرى بالعاصمة حيث سيقومون بترويج وتسويق عمان كسياحة مدينة.

 


واشار الى أن الهدف ايضا من حملة عمان 24 ترويج دور المعارض الفنية التي تعقد بالعاصمة عمان ووضعها على صفحات النشطاء.

 


واضاف عربيات أن الهيئة اعتمدت بدعوة النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بناء على عدد المتابعين لهؤلاء النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، انستغرام ، الفيس بوك ، وسنابشات ، واليوتيوب). 

 


 وقال عربيات ان "عدد المتابعين للنشطاء الذين وجهت الهيئة دعوة لهم للعاصمة عمان كحد ادنى 700 الف متابع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي".

 


وأكد عربيات أن الهيئة وضعت خطة استراتيجية للترويج والتسويق السياحي للمملكة للسنوات الثلاث المقبلة.

 


وبين عربيات أن الاستراتيجية ركزت على محاور رئيسية تتمثل في السياحة العلاجية والاستشفائية والسياحة الدينية المسيحية والاسلامية، اضافة الى السياحة الثقافية التاريخية وسياحة المغامرات التي ستشهد اضافة نوعية للتسويق السياحي للمملكة.

 


واشار عربيات الى أن الهيئة تعمل ايضا على تطوير سياحة المؤتمرات اضافة الى التأكيد على اهمية الطيران المنخفض التكاليف والعارض واستراتيجية branding من خلال اخراج منتجات اردنية فريدة للاسواق السياحية، واستراتيجية  digital لمواكبة التوسع التكنولوجي بالشكل السليم والداعم لخطط التسويق السياحي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق