facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العراق: نسعى لتصدير مليون برميل نفط يوميا عبر ميناء العقبة   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من النواب   1200 مركبة تعبر جابر بنهاية الأسبوع   توجه لتشكيل وفد من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً   الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم   راصد يرد على "مستقلة الانتخاب"   إسحاقات تلتقي عددا من المسنين على مائدة افطار صباحية   الرزاز: الدعم الأميركي يعزز جهود الأردن في تعامله مع التحديات الاقتصادية   بالأسماء .. (8) دوائر في الموقر فاز أعضاؤها بالتزكية   أمطار غزيرة وسيول في العقبة  
بدء العمل بالنظام المعدل للوحات المركبات
التاريخ : 01-11-2017 10:07:42 | المشاهدات 24079

بدأ العمل اليوم بالنظام رقم 108 لسنة 2017 نظام معدل لنظام لوحات المركبات بعد نشره في الجريدة الرسمية اليوم .

 

ويأتي النظام المعدل لينظم تداول ارقام المركبات المميزة وتحديد اثمانها  وكان مجلس الوزارء قد قرر الموافقة على نظام معدل لنظام لوحات المركبات لسنة 2017 .

 

وجاء النظام لغايات تنظيم احكام الاحتفاظ بالأرقام من ادارة ترخيص السواقين والمركبات ونقلها والتصرف بها وبيع ارقام المركبات الصغيرة الاحادية والثنائية والتي لم تصرف بعد ( جديدة وغير متداولة) في المزاد العلني.

 

وبموجب النظام تباع الارقام الاكثر تميزا وهي الاحادية والثنائية والمتناسقة بطريقة المزاودة العلنية ومن خلال لجنة يشكلها وزير المالية برئاسة مندوب عن وزارة المالية وعضوية مندوب عن كل من ديوان المحاسبة ومديرية الامن العام، اضافة الى أي جهة يرى وزير المالية اشراكها على ان يكون الحد الادنى للأرقام الاحادية 30 الف دينار و20 الف دينار للأرقام الثنائية و10 الاف دينار للأرقام الاكثر تميزا من بين الارقام الثلاثية و 6 الاف دينار للأرقام الاكثر تميزا من بين الارقام الرباعية المتناسقة و 5 الاف دينار للأرقام الاكثر تميزا من بين الارقام الخماسية المتناسقة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق