facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء ينظر بطلبي جنسية لمستثمرين اليوم   كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان   الغزاوي: لا نية لرفع سعر المياه   إخماد حريق أعشاب جافة في البلقاء   بالصور.. قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي   شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً   بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم   بالفيديو.. رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان!   سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار   التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين  
سلطات الاحتلال تبعد حارس أردني عن الأقصى
التاريخ : 04-12-2017 08:00:33 | المشاهدات 68965

هوا الأردن - خاص 

 

قالت مصادر رسمية ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أبعدت اليوم الاثنين، حارسا أردنيا عن المسجد الأقصى، بعد اعتقاله لعدة ساعات، ضمن حملة اعتقالات طالت فلسطينيين بالقدس.

 

وبينت المصادر لـ "هوا الأردن" إن قوات الامن الإسرائيلية اعتقلت الأردني لؤي أبو السعد، لعدة ساعات ، قبل الافراج عنه وابعاده 15 يوما عن الأقصى على اثر تصديه امس الأحد برفقة مجموعة من الحراس، لاقتحامات المستوطنين والشرطة للمسجد الأقصى.

 

يشار الى ان المسجد الأقصى يشهد منذ سنوات محاولات اقتحام دائمة من قبل المستوطنين وجماعات يهودية وسط حماية مشددة من شرطة الاحتلال .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق