facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأكثر انتشاراً .. سرطان القولون للرجال والثدي للنساء في الأردن   مالية النواب تجتمع بعد العيد حول ضريبة الدخل   25 شركة رابحة و36 تتراجع أسهمها بالبورصة   خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك   الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل   الملك يهنئ بالعيد الوطني لأوكرانيا والأوروغواي   الخصاونة والجازي في سيدني   الملك يعزي بوفاة كوفي عنان وضحايا فضيانات الهند   بالصور .. الملك يلتقي وجهاء وشيوخ من البادية الشمالية والجنوبية والوسطى   بالصور .. زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال  
ضبط 12 شجرة زيتون معمرة مهربة للبيع في جرش
التاريخ : 05-12-2017 05:34:48 | المشاهدات 64835

هوا الأردن - ضبطت مديرية زراعة محافظة جرش اليوم الثلاثاء شاحنة محملة بــ 12 شجرة زيتون معمرة قادمة من محافظة عجلون في طريقها الى العاصمة عمان لبيعها وفق مدير المديرية المهندس محمد الشرمان.



وقال الشرمان ان وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات شدد في اتصال هاتفي على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق كل من تسول له نفسه العبث بهذه الثروة الوطنية والعمل على تفعيل القوانين الرادعة لاجتثاث مثل هذه التعديات.



واضاف ان محافظ جرش الدكتور رائد العدوان تابع هذا الموضوع وامر بحجز الشاحنة لمدة 30 يوما وتقديم المتورطين في هذه القضية للعدالة، مشيرا الى ان دوريات الحراج تواصل عملها على مدار الساعة من خلال خطط يتم تنفيذها في العديد من المواقع لمنع مثل هذه التجاوزات والاضرار بالثروة الوطنية.



ونوه الى ان الغرامة المالية عن كل شجرة تبلغ 500 دينار وفق القانون المعمول به.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق