facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء ينظر بطلبي جنسية لمستثمرين اليوم   كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان   الغزاوي: لا نية لرفع سعر المياه   إخماد حريق أعشاب جافة في البلقاء   بالصور.. قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي   شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً   بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم   بالفيديو.. رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان!   سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار   التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين  
ضبط 12 شجرة زيتون معمرة مهربة للبيع في جرش
التاريخ : 05-12-2017 05:34:48 | المشاهدات 63021

هوا الأردن - ضبطت مديرية زراعة محافظة جرش اليوم الثلاثاء شاحنة محملة بــ 12 شجرة زيتون معمرة قادمة من محافظة عجلون في طريقها الى العاصمة عمان لبيعها وفق مدير المديرية المهندس محمد الشرمان.



وقال الشرمان ان وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات شدد في اتصال هاتفي على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق كل من تسول له نفسه العبث بهذه الثروة الوطنية والعمل على تفعيل القوانين الرادعة لاجتثاث مثل هذه التعديات.



واضاف ان محافظ جرش الدكتور رائد العدوان تابع هذا الموضوع وامر بحجز الشاحنة لمدة 30 يوما وتقديم المتورطين في هذه القضية للعدالة، مشيرا الى ان دوريات الحراج تواصل عملها على مدار الساعة من خلال خطط يتم تنفيذها في العديد من المواقع لمنع مثل هذه التجاوزات والاضرار بالثروة الوطنية.



ونوه الى ان الغرامة المالية عن كل شجرة تبلغ 500 دينار وفق القانون المعمول به.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق