facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    موازنة الأردن 2018 .. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال   “الغوها” خطوة عملية رفضا لقرار “ترامب” واستعادة الكرامة والحقوق   الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف   طلبة فيلادلفيا يزورون قناة رؤيا   الأردن بالمرتبة 99 عالمياً على مؤشر جودة الاقتصاد   38 قضية لزوجات و55 لأطفال قبلها صندوق النفقة   موغيريني تشكر الاردن وتؤكد: يمكنكم الاعتماد علينا   الحبس مع الاشغال الشاقة وغرامة مالية لسوري نقل مخدرات من لبنان للاردن   تغييرات مرتقبة عقب اقرار الموازنة   اشتعال صهريج محروقات في سحاب ولا اصابات  
انشاء تلفريك في مادبا
التاريخ : 06-12-2017 06:34:08 | المشاهدات 24485

هوا الأردن - أعلن رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس احمد الفساطلة ان البلدية تعتزم البدء بالاجراءات الخاصة لإنشاء مشروع تلفريك من جبل نيبو الى عيون موسى التاريخية بكلفة تصل الى خمسة ملايين دينار.


واضاف الفساطلة في تصريح صحفي اليوم انه تم البدء بتحديد الاولويات ومخاطبة الوزارة لتحويل المشروع الى مكتب استشاري معتمد للسير بإجراءات المشروع بعد توفير تمويل خارجي له على ان يكون مملوكا بالكامل للبلدية.

 

ويؤمل ان يحقق المشروع ايرادا جيدا للبلدية علاوة على دوره في تشغيل الايدي العاملة وتنشيط الحركة السياحية في المنطقة والتي تشهد اقبالا من السياح نظرا لخصوصيتها الدينية، مؤكدا انه سيتم الحفاظ على المياه في منطقة عيون موسى وتسويقها نظرا لخصوصيتها الدينية.

يشار الى ان قنصلا فخريا للاردن لدى احد الدول كان قد اعلن في شهر أذار من العام الماضي انه بصدد استثمار  25 مليون دينار لاقامة تلفريك في منطقة مكاور بمحافظة مادبا غير ان سكان المنطقة لم يلمسوا أية خطوات عملية حتى الان على ارض الواقع


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق