facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نبيل الزعبي يباشر عمله مديراً لمياه اليرموك   راصد : ضعف اقبال الناخبين على الاقتراع في الفترة الصباحية   الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية   المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات   المهندسين : نسعى لتأسيس غرفة تُعنى بقضايا المهندسين الأردنيين   "الشرق الأوسط" تكرم خريجتها الروائية الكاتبة "فرح البداوي"   نستله تعلن نتائج مبيعاتها للأشهر التسعة الأولى 2018   بالصور .. "عمان الاهلية" تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي وسط حفل بهيج بحضور الفنانة لطيفة التونسية   طلبة "عمان العربية" يرحبون بالطلبة الجدد .. بالابتسامة   جامعة بدفوردشاير "Bedfordshire" ترعى فريقا لكرة السلة في بطولة "عمان أكاديمي"  
الزراعة ترفض ادخال 100 طن جوافة
التاريخ : 09-01-2018 08:22:39 | المشاهدات 54697

هوا الأردن - رفضت كوادر وزارة الزراعة في المراكز الحدودية ادخال ما مجموعه 100 طن من الجوافة بسبب ارتفاع نسب المتبقيات عن الحد المسموح به خلال الاسبوع الحالي.



وبين وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات ان الوزارة لديها اجهزة فحص حديثة تستخدمها سواء في مختبراتها او في المختبرات الاخرى المعتمدة، ويمكنها الكشف الدقيق عن أي أثر لوجود متبقيات مبيدات على المنتجات الزراعية، وقد تمخضت نتائج اختباراتها لتلك الشحنات من الجوافة عن وجود لهذه المتبقيات والتي تهدد صحة وسلامة المستهلك.



وشدد الحنيفات في تصريح صحفي الثلاثاء على أن وزارة الزراعة لن تتوانى عن القيام بمسؤولياتها لحماية المستهلك وتتمسك بضرورة فحص جميع المنتجات الزراعية سواء في الاسواق المحلية او التصديرية او المستوردة وأنها لن تتهاون في هذا المجال وسيتم اعادة هذه الشحنات الى مصدرها. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق