facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة : متفائلين بالمرحلة المقبلة ونرفض صفقة القرن   مطالب بتأهيل المواقع السياحية في عجلون   شركة ملابس بريطانية شهيرة تتلف ملابس وعطور بعشرات الملايين خوفا من بيعها للفقراء   كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد   قناصة المقاومة تقتل جنديا إسرائيليا   توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين   هولندا وتركيا تعلنان استئناف العلاقات الدبلوماسية كاملة بينهما   هجوم بالسلاح الأبيض يوقع 14 جريحا في ألمانيا   "فلسطين النيابية " تدين المصادقة على "قانون القومية"   اعتقال 18 شخصا اغتصبوا طفلة في الهند  
بصمة اليد لتوثيق ملكية الخطوط الخلوية في الأردن
التاريخ : 11-01-2018 02:45:53 | المشاهدات 70815

هوا الأردن - قال رئيس قسم شؤون المستفيدين في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات م.سالم الفاخوري ان الهيئة تقوم حاليا باستحداث طريقة جديدة لتوثيق الخطوط الخلوية تتمثل بجهاز حديث يسجل بصمة يد مشتري الخط الخلوي.

 

واضاف الفاخوري بان عدد كبير من الشكاوى الامنية والاجتماعية وردت الى الهيئة بشأن خطوط خلوي مسجلة باسماء غير مستخدميها او خطوط مسجلة بطرق غير مشروعة لغير اردنيين مقيمين على ارض المملكة .

 

وبين الفاخوري بان معظم الشكاوى كانت تتعلق بالازعاجات والمعاكسات الليلية و الجرائم المنظمة .

 

واكد فاخوري بان الهيئة اتخذ اجراءات صارمة تجاه ضبط عملية توثيق او تسجيل الخطوط الخلوية ابتداتها بكفالات عدلية فرضتها على مالكي اصحاب نقاط بيع الخطوط الخلوية ولم تنهها بفرض كفالة ماليه مقدارها ٢٠٠٠ دينار يودعها صاحب نقطة بيع الخطوط في حساب المحافظة التي يعمل ضمن نطاقها ككفالة مالية . يشار الى ان وزارة الداخلية سمحت للمواطن الاردني بتسجيل ١٠ خطوط باسمه ولغير الاردني ب٣ خطوط فيما تكشف الهيئة وجود حالات تجاوزت هذه الاعداد .

 

يذكر أن عددا من مالكي نقاط بيع الخطوط الخلوية قد اشتكوا من القرار الاخير واعتبروه مجحفا بحقهم وقالوا بان مبلغ الفي دينار قد لا يساويه راس مال محلاتهم .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق