facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نبيل الزعبي يباشر عمله مديراً لمياه اليرموك   راصد : ضعف اقبال الناخبين على الاقتراع في الفترة الصباحية   الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية   المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات   المهندسين : نسعى لتأسيس غرفة تُعنى بقضايا المهندسين الأردنيين   "الشرق الأوسط" تكرم خريجتها الروائية الكاتبة "فرح البداوي"   نستله تعلن نتائج مبيعاتها للأشهر التسعة الأولى 2018   بالصور .. "عمان الاهلية" تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي وسط حفل بهيج بحضور الفنانة لطيفة التونسية   طلبة "عمان العربية" يرحبون بالطلبة الجدد .. بالابتسامة   جامعة بدفوردشاير "Bedfordshire" ترعى فريقا لكرة السلة في بطولة "عمان أكاديمي"  
بصمة اليد لتوثيق ملكية الخطوط الخلوية في الأردن
التاريخ : 11-01-2018 02:45:53 | المشاهدات 73350

هوا الأردن - قال رئيس قسم شؤون المستفيدين في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات م.سالم الفاخوري ان الهيئة تقوم حاليا باستحداث طريقة جديدة لتوثيق الخطوط الخلوية تتمثل بجهاز حديث يسجل بصمة يد مشتري الخط الخلوي.

 

واضاف الفاخوري بان عدد كبير من الشكاوى الامنية والاجتماعية وردت الى الهيئة بشأن خطوط خلوي مسجلة باسماء غير مستخدميها او خطوط مسجلة بطرق غير مشروعة لغير اردنيين مقيمين على ارض المملكة .

 

وبين الفاخوري بان معظم الشكاوى كانت تتعلق بالازعاجات والمعاكسات الليلية و الجرائم المنظمة .

 

واكد فاخوري بان الهيئة اتخذ اجراءات صارمة تجاه ضبط عملية توثيق او تسجيل الخطوط الخلوية ابتداتها بكفالات عدلية فرضتها على مالكي اصحاب نقاط بيع الخطوط الخلوية ولم تنهها بفرض كفالة ماليه مقدارها ٢٠٠٠ دينار يودعها صاحب نقطة بيع الخطوط في حساب المحافظة التي يعمل ضمن نطاقها ككفالة مالية . يشار الى ان وزارة الداخلية سمحت للمواطن الاردني بتسجيل ١٠ خطوط باسمه ولغير الاردني ب٣ خطوط فيما تكشف الهيئة وجود حالات تجاوزت هذه الاعداد .

 

يذكر أن عددا من مالكي نقاط بيع الخطوط الخلوية قد اشتكوا من القرار الاخير واعتبروه مجحفا بحقهم وقالوا بان مبلغ الفي دينار قد لا يساويه راس مال محلاتهم .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق