facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    58 طلبا للحصول على الجنسية والإقامة الدائمة   الرزاز : نظام لمزاولة مهنة التعليم قريبا   8 مليارات دينار نمو موجودات "صندوق الضمان"   شركة التكسي المميز توضح حقيقة استئناف قرار وقف تطبيقات النقل   الحاقات ضباط في الأمن الوقائي   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   قائمة التوافق النقابي والمهني تكتسح هيئة المكاتب الهندسية   الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات محددة بالجامعات   الشواربة يؤكد جاهزية الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد والـ 62 بمؤشر المعرفة عالمياً  
٢٠٠ دينار رسوم للتسجيل للحج
التاريخ : 13-01-2018 10:05:09 | المشاهدات 53118

قال الناطق الاعلامي لدائرة الحج والعمرة في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية يوسف القضاة ان الهدف من قرار دفع ٢٠٠ دينار للراغبين بالتسجيل الاولي للحج هذا العام هو ضبط العدد الفعلي.
 
 
وبين القضاة ان هذا المبلغ جزء من التكاليف ووسيلة غير مباشره للدخول الى الشرائح علما بان الاوقاف ستقوم بالاستئجار وتسديد الدفعة الاولى من السكن قبل صدور التصاريح. لافتا الى ان التسجيل الاولي في العام الماضي كان مجانيا مما وصل معه عدد المسجلين نحو 46000 مواطن معظمهم غير جادين مما اربك عمل الدائرة.
 
 
واكد ان المبلغ مسترد للذين لم يتم اختيارهم وفورا من احد فروع البنك الاسلامي ودون عناء او مراجعة للدائرة.
وكانت دائرة الحج والعمرة في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية قد اعلنت عن بدء التسجيل الأولي للراغبين في أداء فريضة الحج لها الموسم 1439هـ للمواطنين الأردنيين وأبناء قطاع غزة المقيمين في المملكة من خلال الموقع الإلكتروني للدائرة من الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأحد ولغاية الساعة العاشرة من مساء يوم 2018/1/28.
 
 
ودعت الوزارة الراغبين بالتسجيل إلى مراجعة أحد فروع البنك الإسلامي الأردني للحصول على فيشة التسجيل الأولي مقابل مبلغ مائتي دينار محسوبة من قيمة التكاليف لمن تنطبق عليهم أسس اختيار الحج ومستردة لمن لم يتم اختيارهم.
 
كما دعت إلى الاتصال على الأرقام (065621188)/(0795900036)/ (0797166999 ، للحصول على مزيد من المعلومات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق