facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية   (4) اصابات بمشاجرة جماعية في بلدة جمحا في إربد   النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين   هجوم صاروخي "مجهول" على مطار وسط سوريا   عملية نوعية لتنظير رسغ بمستشفى الأمير راشد العسكري   مساعدات أممية عاجلة لقطاع غزة   الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معرفة القراءة والكتابة   تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية   نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات   السفير الصيني يشارك في افطار تكية أم علي  
وقف التأمين الصحي عن 15 بلدية
التاريخ : 18-01-2018 02:09:28 | المشاهدات 36467

هوا الأردن - كشفت مديرة إدارة التأمين الصحي الدكتور إلهام خريسات ان نحو 15 بلدية مدينة للتأمين الصحي الحكومي بنحو مليونين و250 ألف دينار تقريبا، وهو ما حدا بوزارة الصحة إلى وقف صرف بطاقات تأمين صحي للعاملين فيها إلى حين تسديد المبالغ المترتبة عليها". 



وعلى رأس هذه البلديات، بلدية الزرقاء، حيث أوقفت مديرية صحة الزرقاء تجديد بطاقات التأمين الصحي لموظفي البلدية بسبب "تخلفها عن دفع اشتراكات موظفي البلدية في التأمين الصحي الحكومي منذ العام 2013، رغم أن الوزارة أرسلت كتابا لوزير البلديات الذي أوعز للبلديات المتخلفة عن الدفع الالتزام بدفع المبالغ المستحقة عليها"، وفق خريسات.



ولفتت إلى أن إدارة التأمين الصحي طالبت العديد من الجهات بنحو 212 مليون دينار كديون مترتبة عليها، من بينها البلديات، ولاجئون سوريون وعدد من الجهات الرسمية والأهلية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق