facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "رؤساء المحافظات" يطالبون لقاء الرزاز .. ويدعون الحكومة لتغيير النهج الاقتصادي   الملك سلمان يفتتح القمة الخليجية ال39 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي   طائرة إخلاء طبي تنقذ سيدة سقطت في واد بالكرك   تعطيل دوام مدرسة بنات بالسلط إثر حريق متعمد   البكار: إحالة نحو ٧٠ قضية وردت بديوان المحاسبة لمكافحة الفساد   غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية   ترشح ثلاث فرق من "عمان العربية" لمبادرة هولت برايز الريادية   "عمان العربية" تحتضن إطلاق مبادرة تطوعية لخدمة المجتمع   القمة الـ39 لقادة دول مجلـس التعاون الخليجي تنطلق اليوم في الرياض   الأمانة تفرض كفالات مالية على محال بيع القهوة "المغلية"  
نظام جديد لتصنيف المدارس الخاصة
التاريخ : 03-02-2018 08:06:18 | المشاهدات 10626

هوا الأردن - قال مدير ادارة التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم، الدكتور امين شديفات ان الوزارة بصدد اتمتة الكثير من الاجراءات داخل الادارة والتي من شأنها التخفيف من الروتين وتسهيل المعاملات المتعلقة بالمدارس الخاصة.

 

وأشار الدكتور شديفات خلال رعايته امس مندوبا عن وزير التربية والتعليم، حفل التكريم الذي اقامته مدارس الحصاد التربوي، بمناسبة حصولها على المركز الثاني على مستوى العالم بمسابقة انتل بالكيمياء والمركز الثاني في مسابقة تحدي القراءة العربي، الى نظام تصنيف المدارس الخاصة التي تعمل الوزارة على اعداده واهميته في تعزيز دور المدارس الخاصة المتميزة وتشجيع المدارس الجديدة نحو تحقيق التميز والريادة.

 

واشاد بالدور الذي تقوم به المدارس الخاصة في تطور النظام التعليمي في الاردن وتعزيز تنافسيته، ودورها كذلك في تخفيف العبء عن وزارة التربية والتعليم، مؤكدا ان الانجازات التي حققتها مدرسة الحصاد في المسابقات العربية والعالمية الاخيرة، هي مصدر فخر للوطن ووزارة التربية والتعليم وكل من ساهم في تحقيقها.

 

بدوره، كشف مدير مدارس الحصاد التربوي الدكتور اكرم عبدالقادر، عن توجه المدرسة لدخول موسوعة غينتس للارقام القياسية العام الحالي، من خلال اقامة اكبر تجمع للقراءة في حدائق الملك عبدالله الثاني المجاورة للاذاعة والتلفزيون في اطار احتفالات المملكة بعيد الاستقلال.

 

وتوقع عبدالقادر ان يشارك نحو 11 الف قارئ من الطلبة واولياء امورهم بهذا التجمع الذي يعد الاكبر من نوعه في العالم.

 

وتخلل الحفل، فقرات شعرية وفنية، وتسليم الدروع التقديرية لمستحقيها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق